عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3.. يحيى الفخراني يواجه مشكلة بسبب الضرائب

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3.. تبدأ أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3 بوصول مايكل في الوقت المناسب ويتم الأفراج عن بهجت يحيى الفخراني، تحاول فلة "هنادي مهنا" الحديث مع تيتا "عنبة" ولكنه يرفض و يرسل له بودا "مراد فكري" الذي يلومها على ظهورها على التيكتوك.

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3

كما يرصد مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3 التي يرصدها موقع تحيا مصر انزعاج فلة من عدم الأفراج على أختها نعناعة "جومانا مراد" وتلوم عيطة "علاء مرسي" اللذي يخبرها عدم توافر أموال الكفالة، ويذهب تيتا لمحل الألات الموسيقية من أجل إستئجار بعضها لإحياء فرح، ولكن صاحب المحل يرفض لعدم كفاية الأموال، و يقوم بودا بسرقة مفاتيح المحل خلسة.

مسلسل عتبات البهجة

ويشهد مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3 استغلال حنفي "محسن منصور" غياب نعناعة ويتقرب من فلة ويطلب منها التحدث معه بدون ألقاب، يخبر عرفان "صلاح عبد الله" زوجته علية "سماء إبراهيم" بالإقبال على وصفاته العشبية و تطلب منه الأنتظار وعدم رفع السعر حتى يكون زبائن.

بهجت يوبخ حفيده لهذا السبب

وتتضمن أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3 ذهاب عيطة لحنفي الذي يعطية 50 ألف جنية كفالة نعناعة ويطلب منه التوقيع على وصل مقابل الاموال، يلوم بهجت حفيدة عمر "خالد شباط" على عدم تواجده بجواره في القسم، ينفعل عمر ويخبر جده أنه المسؤل، يبكي عمر في غرفته وحيدا.

ومن جانبه يلجأ بهجت لمتابعيه ويخبرهم أنه يريد التحدث معهم لتخفيف همومه ويتحدث معهم عن مفهوم الحب بلا شروط، ويقابل عمر فريد "حازم إيهاب" ويخبره موافقته على العمل معه رغم خطورة تجارة المخدرات من خلال الدارك ويب، يقوم تيتا وأصدقائه بسرقة محل الآلات الموسيقية.

خروج نعناعة من السجن

وتضم أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 3 خروج نعناعة من القسم بعد دفع الكفالة ويلمح لها حنفي استغلاله للموقف والتقرب من فلة، وتنتقد سميرة "ليلى عز العرب" شراكة بهجت لنعناعة واستماعه لأغاني المهرجانات من تيتا ويخبرها أن عبد البديع "هشام إسماعيل" يستخدمها في تدريس الكمياء للطلبة، يدافع عبد البديع عن أسلوبة  و يخبرهم ان هناك دراسة بريطانية اثبتت صحة تصرفة مع الطلبة.

ويشتكي عرفان لبهجت من تصرفات تاجر سوق الجمعة، و يطلب من بهجت مرافقته للسوق، ويخبره بهجت أنه بحاجة للأستماع لأم كلثوم برفقة لبنى "صفاء الطوخي"، ويكتشف صاحب محل الألات الموسيقية السرقة ويبلغ الشرطة ولكن يستطيع تيتا وأصدقائه رد الألات بعد فشلهم في إرضاء الجمهور في الفرح، يواجه بهجت مشكلة جديدة بسبب التهرب من الضرائب.

تابع موقع تحيا مصر علي