عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يارب اشوفك يا شريف زي محمد صلاح...الحلقة الخامسة من مسلسل كامل العدد+1

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

بدأت الحلقة بفرحة ليلى بقدوم أبنها شريف بعد المباراة الاولى له في النادي الأهلي واحرازه هدف، وبالدموع عبرت عن مدى فرحتها وكم أنها فخورة بيه، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة. 

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل كامل العدد +1


ولم تستطيع فوزية اخفاء ما سمعته من حياة وفاتن على ليلى، وأخبرتها عما سمعته مما أصاب ليلى بالصدمة وقالت أنها تبلغ كل ما في سعيها حتى تصبح أم وزوجة مثالية وفي الآخر يعجب أحمد بـ ست آخرى.  
وعلى الجانب الآخر أخبرت ليلى صديقتها إنجي وأختها هنزاده عن ما حدث وأخبروها أن أحمد شخص مسؤول ولا يمكن أن يعجب بـ ست آخرى.

مسلسل كامل العدد +1

خوف حياة على أنسحاب أحمد لطريق الخيانة الزوجية


وجلست حياة والدة أحمد مع فاتن زوجة تيمور أبو ليلى وتناقشوا حول مشكلة أحمد وكيف يمكنهم مساعدة ليلى للأهتمام بشكلها لتعجب أحمد أكتر، مما ازعج فاتن لأنها مع فكرة أن الراجل يحب الست من داخلها أكتر من الشكل الخارجي، وذكرتها حياة من غيرتها على تيمور من حياة ولكنها أنكرت وأنصرفت.

نصايح فوزية لـ ليلى للحفاظ على زوجها


إقترحت فوزية الذهاب لمن يقرأون الفنجان وأستنكرت ليلى ورفضت الذهاب ولكن أقنعتها إنجي بالذهاب معهم، وردت عليها فوزية بأن من ستذهب لأجله مش هيتجوزها.

مقابلة أحمد لـ سيف صديق فريدة إبنته


وحاول أحمد مضطراً لمقابلة سيف صديق إبنته فريدة مع عدم إقتناعه بالموضوع، وحاولت ليلى تلطيف الموقف والحديث مع سيف حتى قدوم أحمد، وعند قدوموا انصرفوا ليتركوهم سويًا، وحاول أحمد إستدراج سيف في الحديث حول شربه للسجاير أو أي شيء آخر ولكن لم يوافق سيف، وأجتمع حوله الأطفال وأثناء اللعب إتصاب في عينه والتفت العائله حوله وهو ينصرف.

مسلسل كامل العدد +1


أبطال مسلسل كامل العدد +1
يشارك مجمةعة كبيرة من النجوم بجانب دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى.
 

تابع موقع تحيا مصر علي