عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج ع المسرح| ياسمين رئيس: اتربيت على إن العلاقات الزوجية والبيوت أسرار

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

حلت اليوم الفنانة ياسمين رئيس ضيفة على برنامج ع المسرح للإعلامية منى عبد الوهاب عبر شاشة قناة الحياة، وصرحت خلال الحلقة عن العديد من الأسرار وتفاصيل في حياتها الشخصية وعن أزمتها السابقة مع المخرج هادي الباجوري.

ياسمين رئيس: لما أمي اتوفت حضنت اخواتي وحسيت إني بقيت أنا الأم

وتحدثت الفنانة ياسمين رئيس خلال لقائها في برنامج ع المسرح المُذاع عبر شاشة قناة الحياة والذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب عن العديد من تفاصيل حياتها وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر، وعند سؤالها عن فترة وفاة والدتها، أجابت: "لما أمي اتوفت اتغيرت جدًا واتغيرت حاجات في شخصيتي، وقتها حضنت إخواتي وبقيت حاسة إن أنا الأم، ومحستش بنفسي ومن وقتها مبقتش قادرة أتغير مبقتش قادرة أكون عيلة زيهم".

برنامج ع المسرح.. ياسمين رئيس: أنا ست وعادي أبان ضعيفة وأعيط

وتطرقت خلال الحوار عن إخفائها لضعفها ومتى آخر مرة قامت فيها بذلك، أجابت: "من زمان أوي معملتش كده وبطلت، لأن أنا ست عادي أبان ضعيفة وعادي اتضايق وأعيط، ولا بقيت بغضب الغضب الفظيع اللي كان بيحصلي زمان وبعتبر دا تطور في شخصيتي".

برنامج ع المسرح

ياسمين رئيس: نفسي كل الناس تحب بعض ويكون عندهم سلام نفسي

وتابعت حديثها: "بقيت أحس إني عايزة كل الناس تحب بعض ويكون عندهم سلام نفسي وعايزه الناس تبقى سعيدة لأني شايفه الدمار والحزن اللي بيحصل في كل حته  بقي كتير ف مبقتش قادره على أي حزن أو زعل أو غضب".

برنامج ع المسرح.. ياسمين رئيس: في فرق بين الذوق والنفاق

وعند سؤالها عن إذا كانت ترتدي قنع النفاق الاجتماعي ومن الممكن أن تقابل ناس لا تريد التعامل معهم لكن تعاملهم معاملة حسنة، لترد موضحة: "عمري ما كنت منافقة لكن اتعلمت إن في فرق بين إني أكون قليلة الذوق وإني اجامل الناس، بس هو مش نفاق أنا اتعلمت الذوق".

ياسمين رئيس 

مواعيد عرض برنامج ع المسرح للإعلامية منى عبد الوهاب

وجدير بالذكر أن برنامج ع المسرح يُعرض عبر شاشة ثلاث قنوات فضائية وهم قناة الحياة في تمام الساعة السادسة والنصف مسساءً، ويليه عرضه عبر قناة الأولى المصرية في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً، ويأتي في النهاية عرضه عبر شاشة قناة CBC الفضائية الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، ولقى برنامج ع المسرح نجاح كبير وصدى واسعًا منذ عرض أولى حلقاته بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك.

تابع موقع تحيا مصر علي