عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أشغال شقة الحلقة 6.. المساعدة الجديدة تسرق عفش منزل هشام ماجد

أشغال شقة
أشغال شقة

مسلسل أشغال شقة الحلقة 6.. استهلت الحلقة 6 من مسلسل أشغال شقة باستيقاظ حمدي «هشام ماجد» مبكرًا ومساعدة ايلا في أعمال المنزل وذلك بسب إعجابه بها، وعندما تستقيظ زوجته ياسمين «أسماء جلال» وترى تصرفه تتضايق بسبب أنه لم يفعل معها ذلك.

أسماء جلال تغيير من المساعدة الجديدة 

وطلبت ياسمين من زوجها حمدي أن يطرد المساعدة الجديدة بسبب غيرتها منها عليه، فأقنعها الأخير ببقاءها وتحاول ياسمين أن تلفت انتباه زوجها حيث تذهب إلى مركز تجميل وتغير لون شعرها وهو ما يرصده تحيا مصر.

أشغال شقة 

 

التعدي بالضرب على مدير هشام ماجد 

ذهب حمدي و مديره و عربي إلى حي شعبي للبحث عن حل القضية، لكن كشف المجرمين أمرهم وتعدوا بالضرب على مديرهم بالعمل وأخذوا منه سيارته وملابسه.

مشاهد من أشغال شقة 

أسماء جلال تعتدي بالضرب على زوجة صديق هشام ماجد 

ذهبت ياسمين للتسوق مع ايلا وذهب إليهم حمدي الذي أبدى عدم إعجابه بشعر زوجته فوضعت عليه سكارف وأخذهم حمدي إلى العشاء ووقعوا في موقف محرج حيث أثناء تناولهم العشاء حيث أتى صديق حمدي وزوجته الذين اعتقدوا أن ياسمين خادمة بسبب المنديل الذي وضعته على شعرها فقامت بضربهم.

أقنعت ياسمين عربي أن يتزوج من ايلا وبالفعل تقدم لها فحاول حمدي أن يسبب له مشاكل في عمله، وعند عودة ياسمين وحمدي إلى منزلهم وجودا ايلا سرقة العفش واكتشفوا أنها مصرية، ورغم ذلك غمرت ياسمين السعادة بسبب تخلصها من عفش حماتها.

وقصة مسلسل أشغال شقة تدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول أخصائي الطب الشرعي «حمدي عبد الرحيم» والذي يجسد شخصيته الفنان هشام ماجد، وزوجته التي تجسدها الفنانة أسماء جلال، بطلفين تؤام بعد فترة من زواجهما، ويقرران الاستعانة بمربية أطفال لتعتني وتراعي الطفلين، ولكنهما يعانيان في مرحلة البحث عنها.

هذا وقال هشام ماجد: وقت لما كنا بنعمل رجال لا تعرف المستحيل كنا بنهزر ومكنتش أتوقع إننا نوصل لكل ده، لأن عمري ما كان حلمي إني أكون ممثل، بس مع الوقت بتكتشف جواك مواهب مكنتش عارف إن هي عندك، وابتدينا في الجامعة نعمل رجال لا تعرف المستحيل وانتشر جدا وكنا بنعمل أفلام قصيرة، ومن فيلم للتاني حبينا الشغلانة وبدأنا نشتغل على نفسنا، وإحنا أول ناس تعمل السينما المستقلة بكاميرا فيديو.

وتابع: اتخرجت من هندسة وابتديت اشتغل مهندس ونسيت التمثيل شوية، لغاية ما جت فرصة في التانية وكنت بعمل الأفلام دي وأنا لسة في الهندسة، لغاية ما اكتشفت إن التمثيل هو الكارير بجد، والموضوع مش مجرد هزار.

تابع موقع تحيا مصر علي