عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة بطولة أسماء جلال وهشام ماجد

مواعيد عرض مسلسل
مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة

يبحث العديد من الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة والذي يخوض بطولته الفنانة أسماء جلال إلى جانب الفنان هشام ماجد ويعرض على شاشة قنوات mbc مصر ويحقق نجاحات كبيرة منذ عرض أولى حلقات العمل على شاشات التلفزيون وعلى منصة شاهد الالكترونية.

مواعيد عرض مسلسل أشغال شقة

ويعرض مسلسل أشغال شقة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على شاشة قناة mbc مصر في تمام الساعة التاسعة مساء بشكل يومي كعرض اول، بينما يعاد في تمام الساعة الثانية عشر مساء على شاشة قناة mbc مصر 2، ويعرض العمل قبل عرضه على شاشة التلفزيون بما يقرب من 24 ساعة على منصة شاهد الالكترونية.

مسلسل أشغال شقة 

مسلسل أشغال شقة يستحوذ إشادات كبيرة من قبل الجمهور 

ويجذب مسلسل أشغال شقة أنظار المشاهدين من الحلقة الأولى حيث حصد إشادات كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وجاءت تلك الاشادات على النحو الآتي: مسلسل "أشغال شقة" من أجمل المسلسلات الكوميدية اللي اتعرضت في رمضان السنة ده.. أحلى حاجة في المسلسل ده،، إن الكوميديا بتاعته لطيفة ومش مبتذلة، كوميديا تلقائية أساسها المواقف اللي بتحصل وتركيب الشخصيات، مسلسل مش قايم على رمي افيهات ولا استظراف،، لكن هتلاقي حكاية اجتماعية لطيفة بتتفرج عليها وبتشوفها في ناس كتير حواليك، بتخليك تضحك بعفوية على كل اللي بيعملوه،، واختيار ضيوف الشرف طبعا ليهم عامل كبير في ده، مسلسل تحسه التحلية بتاعت رمضان في وسط زحمة المسلسلات اللي موجودة كلها.

إشادة الجمهور بمسلسل أشغال شقة 

وتابع اخر حديثه، قائلا: من وجهة نظري اشغال شقة هو الصفارة بتاع السنة دي ضحك و كوميديا خفيفة من المواقف من غير استظراف.

قصة وأبطال مسلسل أشغال شقة

جدير بالذكر، أن مسلسل أشغال شقة من بطولة النجوم هشام ماجد أسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي حول زوجين ينجبون طفل ويبدأون معاناتهم معه حيث تعاني اسماء جلال من التربية وعدم معرفتها كيف تدير حياة أسرة بها طفل بينما يعاني زوجها من تصرفاتها الغريبة، واحداث العمل ظهرت اقرب للواقع بشكل كبير ما جعل الجمهور في حالة تشوف لمعرفة أحداث كل حلقة جديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي