عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيارات الإطفاء تهرع لموقع حريق استوديو الأهرام في الجيزة | فيديو وصور

حريق استوديو الأهرام
حريق استوديو الأهرام

هرعت العشرات من سيارات الإطفاء التابعة للإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة إلى موقع حريق استوديو الأهرام لمحاولة السيطرة عليه، قبل امتداده للعقارات المجاورة.

وكان قد نشب حريق هائل منذ قليل في استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية بالجيزة، وعلى الفو هرعت سيارات الإطفاء لمكان الحريق لمحاولة السيطرة عليه قبل امتداده للعقارات المجاورة.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بلاغا يفيد بنشوب حريق ضخم في استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية بالجيزة، وعلى الفور هرعت سيارات الإطفاء لمكان الحريق لمحاولة السيطرة عليه قبل امتداده للعقارات الأخرى.

وسنوافيكم بالتفاصيل.

القصة الكاملة لحادث حريق مصحة العلاج النفسي بالجيزة

حادث حريق مصحة علاج نفسي في الجيزة، والتي اندلعت فيها النيران جراء ماس كهربائي بجهاز صاعق ناموس داخل المصحة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في حريق مصحة علاج نفسي بالجيزة حيث تبين أن الحريق لم ينتج عنه إصابات أو خسائر بشرية.

القصة الكاملة لحادث حريق مصحة العلاج النفسي بالجيزة

تفاصيل مأساوية في حادث حريق مصحة علاج نفسي في الجيزة، حيث اندلع الحريق على السحور، وتمكنت أجهزة الحماية المدنية في الجيزة من السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق داخل مصحة علاج نفسي في الجيزة، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

السيطرة على حريق مصحة علاج نفسي في الجيزة

وانتقلت 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذي نشب داخل مصحة علاج نفسي في قرية شبرامنت، وتمكنت من السيطرة على الحريق واخماده ومنع امتداده حيث نجحت في محاصرة النيران بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية بين المتواجدين.

وفحصت أجهزة الأدلة الجنائية والمباحث في الجيزة حريق المصحة النفسية، حيث تبين أن سبب اندلاع النيران ماس كهربائي بجهاز صاعق الناموس، مما نتج عنه اندلاع الحريق بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية وتم إخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

التحريات: ماس كهربائي في صاعق ناموس وراء الحادث

واستمعت فرق الأدلة الجنائية في الجيزة لأقوال شهود العيان على حادث حريق مصحة العلاج النفسي، والذين أكدوا على اندلاع حريق فجأة في مصحة العلاج النفسي وامتداد النيران إلى المبنى بالكامل وبفحص الأمر تبين أن صاعق ناموس وراء اشتعال النيران في المبنى.

ومع حادث حريق مصحة العلاج النفسي في الجيزة، يتوجب اتباع بعض الإجراءات التي تساهم في تقليل آثار الحرائق، ومنها غلق المفتاح الرئيسي للكهرباء وأيضا غلق مصدر الغاز ومحاولة إطفاء الحريق وإغلاق الأبواب لاحتواء الحريق ومنع انتشاره، وترك المكان فورا عند عدم السيطرة على الحريق.

09091fc1-a164-4d4d-91e7-c1b53303b687
09091fc1-a164-4d4d-91e7-c1b53303b687
حريق 2
حريق 2
حريق 3
حريق 3
حريق 4
حريق 4
حريق 5
حريق 5
حريق
حريق
حريق1
حريق1
تابع موقع تحيا مصر علي