عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024 الموافق 16 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قيادي بـ"مستقبل وطن": كلمة الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة حملت رسائل طمأنة للمصريين

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

قال عبدالله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، إن الرئيس السيسي شرع سنةً لم يسبقه فيها رئيس من قبل وهي الحرص على خلق جيل واعي وعلى قدرٍ عالٍ من المعرفة بكل ما يدور حوله.

قيادي بـ"مستقبل وطن": كلمة الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة حملت رسائل طمأنة للمصريين

وأضاف السعيد، أن الرئيس السيسي نجح من خلال ذلك في خلق ظهير شعبي ومجتمع آمن محصن ضد الشائعات والأفكار الخبيثة والسلبية، وقادر على الخطى بجانب دولته في معركة الوعي والنهوض التي تخوضها.
وأشار في تصريحات له رصدها موقع تحيا مصر، إلى أن رسائل الرئيس بأكاديمية الشرطة تحمل رسائل طمأنة على الشأن الداخلي تؤكد صحة المسار الذي تسير عليه الدولة لإصلاح الأوضاع ومواجهة التحديات، وتعزيز معركة الوعي العام لتقوية البناء الوطني الداخلي.

قيادي بـ"مستقبل وطن": حديث الرئيس رسالة تأكيد على استمرار دعم مصر للقضية الفلسطينية

وأوضح السعيد، أن رسائل الرئيس تحمل في طياتها أيضًا التأكيد على شرف ونزاهة السياسة المصرية الداعمة للأشقاء في فلسطين حتى حصولهم على حقوقهم المشروعة وعدم تخليها عن الدفاع عن هذه القضية العادلة الراسخة في جبين الوطن.

وتابع السعيد: "كما تحمل رسائل الرئيس رسالة سلام للعالم أجمع تدعوا المجتمعات إلى اعلاء حقوق الشعوب وترسيخ قيم السلام والتسامح ونبذ الصراعات والحفاظ على أرواح الأبرياء".

غزة والاقتصاد واتفاق جديد.. أبرز ما جاء في كلمة الرئيس السيسي خلال زيارته لأكاديمية الشرطة

وقد توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بالأمس، إلى أكاديمية الشرطة، وتحدث الرئيس عن العديد من الملفات داخليا وخارجيًا، حيث تحدث عن الأوضاع الاقتصادية وما تعلق بها من قرارات واجراءات صدرت خلال الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها الاتفاق مع صندوق النقد الدولي، إضافة الأوضاع الخارجية والعدوان الإسرائلي على قطاع غزة.

 الاقتصاد المصري

وقال الرئيس السيسي، إن الحرب الروسية الأوكرانية والعدوان على غزة كانا لهما تأثير سلبي كبير على الاقتصاد المصري، لكن الاجراءات التي تم اتخاذها على مدار الأسابيع الماضية هي محاولة لأن نكون على الطريق الصحيح لإعادة تصويب مسارنا الاقتصادي وتحسينه.

تابع موقع تحيا مصر علي