عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا حدث لأبطال مسلسل المعلم بعد حريق استديو الاهرام؟| فيديو

أبطال مسلسل المعلم
أبطال مسلسل المعلم

حريق استديو الاهرام.. حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الساعات القليلة الماضية على معرفة ما حدث لأبطال مسلسل المعلم بعد حريق استديو الاهرام والذي كان يضم موقع تصوير مسلسل المعلم وقت وقوع الحريق.

تفاصيل حريق استديو الاهرام

أصبح حريق استديو الاهرام محل أنظار عدد كبير من الجمهور والمشاهدين خلال الفترة الماضية، وتساءل الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن ما حدث لأبطال مسلسل المعلم بعد وقوع حريق حريق استديو الاهرام، وفي هذا التقرير سيجيب موقع تحيا مصر على هذا التساءل.

ماذا حدث لأبطال مسلسل المعلم بعد حريق استديو الاهرام ؟

كشف الفنان تامر مجدي عن تفاصيل حريق استديو الاهرام وحالة أبطال مسلسل المعلم بعد وقوع الحريق، وذلك خلال تواجده في مكان الحريق في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر.

حريق استديو الاهرام

وقال تامر مجدي في تصريحاته: الحمد لله الناس كويسة ومفيش حد اتأذى، اخواتنا وزمايلنا الفنانين اللي كانوا شغالين في الاستديو كلهم كانوا خلصوا قبل ما يحصل الحريق بحوالي ربع ساعة والحمد لله دا ستر من عند ربنا ومفيش أي إصابات ولا في المسلسل ولا في الإعلان اللي كان موجود، اللي لحق نفسه في الأواخر، واللي مشي قبلها بربع ساعة، ومحدش يعرف سبب الحريق.

وتابع: اللوكيشن كان مبني خشب وجمبه العماير والهوا ساعد على اشتعال النار، والتكفيات انفجرت، ومفيش 10 دقايق والإسعاف مليت الشارع كله، والحماية المدنية جات اخلت الأهالي من العماير اللي جمب الاستديو وقطعوا الغاز والكهربا.

معلومات عن مسلسل المعلم

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل المعلم يشارك في السباق الرمضاني الجاري لعام 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول تاجر السمك (حامد) الذي يعيش وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، إلى أن يجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم وإلا سيهلك وسط الحيتان.

وتضم قائمة أبطال مسلسل المعلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى شعبان، هاجر أحمد، سهر الصايغ، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، انتصار، أحمد بدير، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي