عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: مواجهة أتليتكو صعبة علينا وأرشح باريس سان جيرمان للتأهل

تحيا مصر

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن المواجهة الصعبة أمام أتليتكو مدريد في الدوري المحلي "لا ليجا"، وعن ترشيح باريس سان جيرمان الفرنسي للتأهل في دوري أبطال أوروبا 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتليتكو مدريد، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "ميتروبوليتانو" معقل فريق العاصمة، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني.

تصريحات تشافي 

وقال تشافي هيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أتليتكو مدريد، "مواجهة يوم الأحد ستكون صعبة للغاية أمام فريق قوي مثل أتليتكو، وأؤكد أن جميع المباريات المتبقية في الدوري ستكون لها دور كبير في حسم اللقب".

وأكد تشافي، "مواجهة أتليتكو مدريد صعبة وقوية خاصة إنهم يمتلكون مدرب قوي مثل سيميوني، إنها مباراة الكبار وعلينا أن نتواجد ويجب إظهار شخصية برشلونة في مثل هذه المباريات".

وأكمل، "برشلونة وأتليتكو لعبا بشكل مثالي في مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وحققا التأهل بشكل درامي ومثير، لكن ليس لديهم وقت للراحة، سنرى مباراة قوية غدًا ولن نغير تشكيل فريقنا".

وعن مواجهة باريس سان جيرمان قال، "نحن نمتلك ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا أكثر من الفريق الفرنسي، لكنه هو من أصعب الفرق المتواجدة، ويجب مواجهتهم وعلينا تحقيق حلم الصعود".

وأضاف تشافي، "لكن بغض النظر عن التاريخ، فإن فريق باريس سان جيرمان هم المرشحون للتأهل إلى الدور المقبل، إنهم يمتلكون فريق قوي، لكن بالحماس والرغبة سننتصر عليهم".

نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

1- أرسنال الإنجليزي ضد بايرن ميونخ الألماني

2- أتلتيكو مدريد الإسباني ضد بوروسيا دورتموند الألماني

3- ريال مدريد الإسباني ضد مانشستر سيتي الإنجليزي

4- برشلونة الإسباني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي

ويلعب الفائز من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في الدور نصف النهائي أمام الفائز من مباراة أرسنال وبايرن ميونخ.

بينما يلعب الفائز من مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ضد الفائز من مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد.

وتقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا في لندن على ملعب ويمبلي وستكون هذه النسخة هي الأخيرة التي تشهد مشاركة 23 فريقا.

تابع موقع تحيا مصر علي