عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو الليثي يستكمل تصوير برنامجه رغم الإصابة| تفاصيل

عمرو الليثي
عمرو الليثي

حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على توجيه رسالة شكر إلى الإعلامي عمرو الليثي بعد أن استكمل تصوير برنامجه رغم الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، وذلك من خلال بيان صادر عن الشركة ومنشور عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

عمرو الليثي يستكمل تصوير برنامجه رغم الإصابة

وجاء بيان الشركة المتحدة الذي يرصده موقع تحيا مصر، كالآتي: الشركة المتحدة تتوجه بخالص الشكر للزميل عمرو الليثي على تفانيه في العمل وتحامله على نفسه لتكملة تصوير برنامجه واحد من الناس الذي يعرض في رمضان على الرغم من الإصابة التي ألمت به أثناء تصوير إحدى حلقات البرنامج في أول أيام شهر رمضان المبارك.

عمرو الليثي

نقل عمرو الليثي إلى المستشفى

ومنذ عدة أيام نُقل الإعلامي المصري عمرو الليثي إلى المستشفى بعد إصابته بكدمات أثناء تصوير حلقة من برنامجه الشهير واحد من الناس.

وحسب ما تم تداوله، ويرصده تحيا مصر أن عمرو الليثي حاليًا في حالة صحية جيدة، لكنه لم يخرج هو ليطمئن الجمهور على حالته الصحية.

سبب تصدر ميريت عمر الحريري للتريند

وسبق وأن تصدر اسم الفنانة ميريت عمر الحريري قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر موقع البحث الشهير جوجل في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حلولها ضيفة على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة، حيث أدلت بعدة تصريحات حول حياتها الشخصية والفنية، وايضا حول حياة والدها الفنان الراحل عمر الحريري، حيث تحدثت عن إصابتها بمرض السرطان، وعن تفاصيل دخولها إلى مجال الفن، وموقف عائلتها منه.

عمرو الليثي يتحدث عن هشام سليم

ومن ناحية أخرى، كشف عمرو الليثي عن تفاصيل معرفته بالفنان الراحل هشام سليم، وذلك من خلال مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 فقال: حكايتي مع هشام سليم معرفة سنة 1987 وكنت مساعد مخرج وكان هشام لسة وجه جديد والناس حكمت إنه موهوب، وتعرفنا ببعض في مسلسل بدري على الحب ونشأت صداقة متينة من أيام التصوير، والحقيقة هشام جميل ومحترم وخلوق ومهذب وعنده رأي، وحضرت خطوبته وكنت من القليلين اللي حضروا.

تابع موقع تحيا مصر علي