عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد يوسف: أنا ديكتاتور في التصوير.. وراضي عن كل حاجة عملتها

خالد يوسف
خالد يوسف

أكد المخرج خالد يوسف على أنه لا يقبل تدخلات الممثلين في رؤيته أثناء تنفيذ العمل، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حبر سري، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

خالد يوسف: أنا مخرج ديكتاتور

وقال خالد يوسف في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: مش بقبل تدخل الممثل في الورق أو في إدارة العملية لأن دا بيطلع الحكاية مش مظبوطة، وأنا بقعد مع الأبطال عشان يقولوا رأيهم واحيانا بيكون عندهم إضافة، وبستفيد من آرائهم، لكن ممثل يجي يفرض أو يتدخل في قراري لا، وأنا ديكتاتور في التنفيذ لأننا بنكون في قلب المعركة، ووقت الحرب بيكون في قائد واحد، ولو في أكتر من قائد الحكاية بتبوظ، ومحصلش معايا أن نجم يتدخل في رؤيتي أو يفرض عليا حاجة.. وأنا دخلت الإخراج بالصدفة وعملت كارير راضي عنه.. ومعملتش حاجة في حياتي مش راضي عنها.

خالد يوسف

رأي خالد يوسف في نجاح مسلسل جعفر العمدة

وفي اللقاء ذاته، كشف خالد يوسف عن رأيه في نجاح مسلسل جعفر العمدة، فقال: سره الباتع كان ناقصه محمد رمضان ومحمد سامي عشان ينجح زي جعفر العمدة.. النجاح له عوامل في عامل مش في ايدك وباقي العوامل في ايدك اللي هي اتقان الشغل، واللي مش في ايدك المزاج النفسي للناس، ومحدش يقدر يحسبها، جعفر العمدة كسر الدنيا، ومفيش حد عمل مشاهدات مقالش انا كنت أكثر مشاهدة، واللي بيقول فيلمي أكثر إيرادات في تاريخ السينما دا كلام مش صح، لأن العملة متغيرة، خلي بالك من زوزو ممكن يكون جايب 2 مليون جنيه ويكون هو الأكثر إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

أخر أعمال خالد يوسف في الدراما التلفزيونية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج خالد يوسف في الدراما التلفزيونية مسلسل سره الباتع، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023، وكانت تدور أحداثه في إطار تاريخي حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر، وفي ذات الوقت حامد - صانع حلي- يكرس حياته لكشف سر السلطان ويجد نفسه هاربا من عصابات تهريب آثار.

وتضم قائمة أبطال مسلسل سره الباتع عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريم مصطفى، أحمد فهمي، أحمد السعدني، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، حنان مطاوع، هالة صدقي، وغيرهم، والمسلسل مقتبس من رواية سره الباتع ليوسف إدريس، ومن إخراج خالد يوسف.

تابع موقع تحيا مصر علي