عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طلبت الطلاق من عمرو دياب ومش ندمانة على تصريح ضد المؤذن

تحيا مصر

ردت الفنانة شيرين رضا، على الانتقادات التي وجهت لها بشأن تصريحها على الأذان، ورفضها لرفع المؤذنين أصحاب الأصوات غير الجيدة للأذان، مضيفة بأنها غير نادمة لأنها لميست مجنونة كي تشتم الأذان، فهي وصفت صوت المؤذن فقط.

طلبت الطلاق من عمرو دياب ومش ندمانة على تصريح ضد المؤذن

وأضافت "رضا" خلال استضافتها في الجزء الثاني من حلقتها ببرنامج العرافة المذاع على شاشتي المحور والنهار، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، أن المؤذن يجب أن يكون صوته جيد ولما أسمع صوت الأذان جسمي يقشعر،  مش نضايق لما نسمع الصوت.

وحكت سبب تصريحها بشأن الأذان، قالة: " كنت راكبة في العربية في شارع في الدقي وفجأة اتخضيت من صوت الأذان.. قولت حرام غزاي الناس دي عايشة كده في وسط الصوت ده".

شيرين رضا: صديقة للفنانة دينا الشربيني

وفي بداية الحلقة قالت الفنانة شيرين رضا، إنها صديقة للفنانة دينا الشربيني، منذ أنا مثلت معاه وذلك قبل سنوات من علاقتها مع عمرو دياب، مؤكدة أنها لا تعرف طبيعة العلاقة التي بينهما، لكن أكيد عما بيحبوا بعض.

وحول إمكانية زواجها مرة ثالثة، قالت الفنانة شيرين رضا: "مجليس عروض زواج كتيرة بعد جوازتي الأولى والتانية.. وحاسة إني منجحتش في الجواز فليه أجرب تاني".

وقال الفنانة شيرين رضاك "يمكن أنا مقدرتش أوفر للشخص اللي أتجوزه اللي هو محتاجه أو اللي عايزه من الجواز.. فلعلشان كده أنا مش محظومة ومش ناوية أجرب الجواز تاني".

شيرين رضا تكشف تفاصيل عن بنتها نور

وردت على حقيقة مقاطعة نور وأخواتها، قائلة: "نور أكبر سنا من أخواتها، ومش كل الأخوات صحاب.. ومش شرط نور تكون صاحبة لأخواتها.. لكن همكا متقاطعين".

وكشفت عن تفاصيل طلاقها من عمرو دياب، مؤكدة أنها هي من طلبت الطلاق منه.

تابع موقع تحيا مصر علي