عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين رضا: نور ترفض دعمي أو مساعدة عمرو دياب في الترويج لحسابها على انستجرام

شيرين رضا
شيرين رضا

كشفت الفنانة شيرين رضا، السبب الذي يدفع ابنتها والفنان عمرو دياب إلى عدم استخدام صورهما عبر حسابتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، مشيرةً إلى أنها تريد أن تستقل بنفسها بعيدا عن أمها وأبيها.

شيرين رضا: بنت نجحت في عمل شخصية لنفسها

وأضافت "رضا"، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "النهار": "نفسها لما حد يدوس لها فولو يبقى لنور مش لبنت شيرين رضا وعمرو دياب، ونجحت في هذا الأمر".

شيرين رضا: نور لا تريد دعمي

وتابعت الفنانة: "أحيانا، ألتقي سيدات لا أعرفهن ويقلن لي إنهن يحببن نور ويتابعنها جيدا على السوشيال ميديا، كما أنها لا تريد مني أو عمرو دياب الترويج لحسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وأنا أسألها، لماذا؟ أعتقد أنها تريد أن تستقل بنفسها".

شيرين رضا: بنتي بتصرف على نفسها في لندن.. "عمرو دياب هو اللي قرر كده".

قالت الفنانة شيرين رضا، إنّ ابنتها نور تعتمد على نفسها في تدبير مصروفاتها الشخصية في أثناء معيشتها في لندن، وذلك منذ نحو 5 أو 6 سنوات عندما أنهت دراستها.

وأضافت "رضا"، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "النهار": "في أثناء الدراسة، كنت وعمرو دياب ننفق عليها، وبعدما أنهت دراستها بدأت العمل لتعتمد على نفسها، وهذا ما أؤيده، فقد عايشت نماذج كثيرة دمرتها الأموال".

شيرين رضا: مكناش عايزين بنتنا تدلع والفلوس تبوظها

وتابعت الفنانة: "مكناش عاوزين بنتنا يحصلها نفس الحكاية تدلع وتاخد فلوس وتعمل اللي هي عاوزاه، الفلوس موجودة ومش محرومة من الفلوس، ولكن يجب أن تعتمد على نفسها وان تعيش من راتبها كي تتحمل مسؤولية نفسها، وعمرو دياب هو من اتخذ هذا القرار، ولا أعلم ما إذا كان يفعل ذلك مع أولاده الآخرين.. محبش أقارن بنتي بحد، كل حد وله شخصية، وعلمتها منذ صغرها إن الفلوس مش كل حاجة". 

تابع موقع تحيا مصر علي