عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6.. يحيى الفخراني يتلقى مكالمة مريبة

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6 وذلك بعد دقائق معدودة من انتهاء عرضها عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6 بالتفصيل.

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6 بدأت أحداثه بصدمة بهجت "يحيى الفخراني" وإندهاشه من تصرف بسنت "بوسي الشامي" صديقة حفيدته الوحيدة ويطلب من والد بسنت عدم السماح لأبنته بالحديث مع حفيدته جميلة "بسنت أبو باشا" مرة أخرى، ويجلس بهجت مع جميلة ويشرح لها ما حدث ويطلب منها أن تتعلم من هذه التجربة.

مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6 رصدت اكتشاف عمر "خالد شباط" أنه تعرض للنصب ولكنه يجد الحل، ومن ناحية أخرى يحاول محمود "يوسف عثمان" التحدث مع جميلة وتصفعه على وجهه، ويحاول عرفان "صلاح عبد الله" الوصول لتركيبة جديد و يؤكد على زوجته علية "سماء إبراهيم" عدم الأقتراب من أدواته.

ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6 يشهد اطمئنان المحامي "مصطفى حشيش" بهجت ويظهر له مستندات تدين عبد البديع "هشام إسماعيل"، يصل لعبد البديع إنذار من الضرائب، ومن ناحية أخرى يذهب عمر لنعناعة "جومانا مراد"و يبيع لها صفقة، تنهار نعناعة وتوبخ فلة "هنادي مهنا" وتضربها بسبب فيديو رقص على التيكتوك.

وفي مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6 تحاول منال "وفاء صادق" مع بهجت ليسامح زوجها عبد البديع، وتطلب من بهجت إدارة السنتر بنفسه، ومن ناحية أخرى يطلب عرفان من بهجت مساعدته في الوصول لسر خلطتة الجديدة من صاحبها الاصلي، و يوافق بهجت، تخبر نعناعة بهجت بصفقة عمر، يصيح عرفان فرحا بنجاح الخلطة الجديدة، وفي نهاية مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6 يتلقى بهجت مكالمة مريبة ويتجه بعدها لعمر ويسأله مستنكراً، بتسرقني يا عمر؟.

قصة مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول رجل مسن يقدم محتوى عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بعنوان عتبات البهجة، وتضم قصة مسلسل عتبات البهجة العديد من القصص الفرعية بين أبطال المسلسل، والتي بدورها خلق الإثارة والتشويق لدى الجمهور المشاهد، وهو من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صفاء الطوخي، صلاح عبد الله، هنادي مهنا، عنبة، صفاء الطوخي.

تابع موقع تحيا مصر علي