عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 6.. اطلاق النار على حسن ضرغام

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 6.. عرض اليوم السبت مسلسل صيد العقارب الحلقة 6 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وقد شهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 6 عدد كبير من الأحداث المثيرة والهامة التي بدورها غيرت مجرى الأحداث.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب الحلقة 6

مسلسل صيد العقارب الحلقة 6 الذي يرصده موقع تحيا مصر بدأ بمعرفة إسماعيل الغول بأن ابنه ياسين تم إطلاق النار عليه من قبل حسن ضرغام، فهم مسرعا إلى المستشفى للاطمئنان على نجله ياسين، وفي لقطة أخرى تحدث ياسين مع زوجته عايدة في المستشفى وأكد لها أنه بخير، وفجأة يدخل الضابط حسام ليحقق في قضية إطلاق النار على ياسين، وعندما سأل حسام عن الذي ألقى النار على ياسين، أخبره ياسين بأنه لا يعلم لأن الواقعة حدثت في الظلمة.

مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 6 رصدت مواجهة عايدة مع والدها حسن ضرغام، وحدثت بينهما مشادة كلامية بسبب تمسكها بزوجها ياسين، واستمرار تقليل والدها منها لكونها بنت، والغيرة التي خلقها حسن ضرغام بين عايدة وعلي نجله لكونه الولد.

ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 6

مسلسل صيد العقارب الحلقة 6 شهد ذهاب إسماعيل إلى نجله ياسين في المستشفى ليعرب عن مدى حبه له، وليؤكد له على أن حسن ضرغام أصبح عدو لهما حاليًا بعد أن أطلق النار عليه، ويعترض ياسين على كلامه، وفجأة تدخل والدة ياسين الغرفة مفزوعة على نجلها ومعها عدد من بناتها.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 6 رصد طلب حسن ضرغام من شريف صاحب شركة كاميرات المراقبة مقابلته، ففعل شريف ما قال له حسن ضرغام، وأخبره حسن بأنه يريد أن يعرف السبب الذي دفع سامح لقتل ابنه علي، فأنكر شريف معرفته بالسبب، فقام حسن ضرغام بتهديده بطريقة غير مباشرة ونصحه بالوقوف في صفه.

نهاية مسلسل صيد العقارب الحلقة 6

مسلسل صيد العقارب الحلقة 6 انتهى بإخبار إسماعيل نجله ياسين بأنه يجب على حسن ضرغام أن يموت حتى تنتهي كل المشاكل بين العائلتين، وفي المقابل تسمعهم عايدة من وراء الباب، وفي لقطة أخرى يتم إطلاق النار على سيارة حسن ضرغام وتنقلب السيارة ويلقى حسن ضرغام على الأرض، لتتغير اللقطة إلى غرفة ياسين ويتضح دخول عايدة وتقطع حديث ياسين ووالده عن قتل والدها.

تابع موقع تحيا مصر علي