عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لليوم الرابع على التوالي.. مسلسل صيد العقارب تريند إكس وسط تفاعل كبير من المتابعين

بوستر مسلسل صيد العقارب
بوستر مسلسل صيد العقارب

أشاد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالنجمة غادة عبد الرازق بعد انتهاء عرض الحلقة 4 من مسلسل صيد العقارب رمضان 2024.

إشادات بـ غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق أعظم ممثلة في الزمن الحالي بهذه الكلمات وغيرها الكثير تفاعل المتابعون مع أداء غادة عبدالرازق في مسلسل "صيد العقارب" بعد عرض الحلقة الرابعة منه، التي رصدها موقع تحيا مصر.

غادة عبد الرازق

واستطاعت غادة عبدالرازق أن تتصدر الترند على منصة "إكس" لليوم الرابع على التوالي من خلال التفاعل الكبير للمتابعين، حيث شاركوا صورها وعبروا عن إعجابهم الكبير بدورها في المسلسل وجرئتها في التعامل مع العقارب.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 4

وشهدت الحلقة الرابعة تصاعدا كبيرا للأحداث حيث دخلت "عايدة" والتي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبدالرازق في نوبة بكاء بعد استرجاع ذكرياتها مع أخيها علي والذي يجسد شخصيته الفنان محمود عبدالغني بعد تعرضه للقتل على يد "سامح" ابن اسماعيل والذي يجسد شخصيته الفنان رياض الخولي.

وتتوالى الأحداث ويفكر "إسماعيل" وزوجته والتي تجسد شخصيتها "سيمون" في طريقة لإخفاء ابنهما "سامح" بعد أن تسببب في مقتل "علي".

فيما انهارت غادة عبد الرازق من البكاء وأخبرت زوجها "ياسين" بأنها ستذهب مع والدها للمنزل في إشارة لتوتر العلاقة بينهما بعد حادث مقتل شقيقها "على" على يد شقيقه "سامح".

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل صيد العقارب الذي يعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، أحمد ماجد، محمود عبد المغني، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وتدور أحداث المسلسل في اطار تشويقي، حول الدكتورة عايدة التي تعمل في صيد العقارب، وفجأة تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد مقتل شقيقها، وتبدأ في رحلة الانتقام من القاتل، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا كعادة أعمال الفنانة غادة عبد الرازق الدرامية.

تابع موقع تحيا مصر علي