عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الحشاشين الحلقة 6.. حسن الصباح يقتل الخليفة العباسي

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

بدأ مسلسل الحشاشين الحلقة 6 بـ استمرار حسن الصباح “كريم عبد العزيز” بسعيه لنشر مذهبة داخل الدولة العباسية والتي يرأسها الملك شاه “إسلام جمال” حتى أنه يتفق مع أحد الشباب لقتل الخليفة العباسي.

مسلسل الحشاشين الحلقة 6

وتستكمل أحداث مسلسل الحشاشين الحلق 6 والتي رصدها موقع تحيا مصر خطوبة حبيبة يحيى، حيث يحاول والدها ووالدتها اقناعها بارتداء فستان الخطوبة والنزول إلى الاحتفال لكنها تظل على رغبتها في انتظار حبيبها يحيى، ثم تقوم بالهرب من المنزل والتوجه إلى حبيبها.

مسلسل الحشاشين

ويواصل حسن الصباح في تنفذ خطته لقتل الخليفة العسباسي بمساعدة زيد بن سيحون “أحمد عيد” بينما يواصل نظام الملك “فتحي عبد الوهاب” تنظيم احتفالية الخليفة العباسي، يذهب والد الفتاة لـ يحيى ويخبره بأن ابنته تركت المنزل للبحث عليه وألحقت به العار في ليلة خطوبتها بينما هي لازالت تبحث عنه في المملكة.

حبيبة يحيي تتعرض للاختطاف

وبينما هي تبحث عنه تتعرض حبيبة يحيي للخطف لتجد نفسها في منزل ترأسه الفنانة ميمي جمال وتقوم بوضعها في غرفة بها العديد من الفتيات الأخرى من بينهم الفنانة نور إيهاب، وهناك تبدأ بالصراخ لانقاذها لتخبرها نور بأنها مهما فعلت لن تستطيع النجاة.

مسلسل الحشاشين

على جانب أخر، يقوم الشاب بقتل الخليف العباسي ليكتشف نظام الملك ويسأله من قام بهذا الأمر، ليخبره بأنهم أعداء الله، ولكن يعلم فتحي عبد الوهاب بأن حسن الصباح من قام بقتل الخليفة العباسي ليرد عليه بأنهم دولة ظالمة وتدعوا إلى الظلم.

تفاصيل مسلسل الحشاشين

من ناحية أخرى، يعد مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيكولا معوض، نور إيهاب، وغيرهم، ومسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، ويتم عرض العمل على عدد من القنوات الفضائية والمنصات من بينهم  قناة دي إم سي في تمام الساعة التاسعة مساءً، بينما يعرض مسلسل الحشاشين في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما، كما يعرض مسلسل الحشاشين عبر منصة واتش ات الإلكترونية في تمام الساعة التاسعة مساءً

تابع موقع تحيا مصر علي