عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة أحمد حجازي.. الاتحاد يكتسح الفتح برباعية في دوري روشن السعودي

الاتحاد
الاتحاد

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الاتحاد والفتح ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي، حيث استطاع فريق الاتحاد بقيادة الدولي المصري أحمد حجازي، إلى العودة للانتصارات من بوابة فريق الفتح برباعبة مقابل هدفين، على ستاد الأمير عبدالله بن جلاوي ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر بطولة دوري روشن السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الاتحاد والفتح.

نتيجة مباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري أحمد حجازي أساسيًا واستكمل المباراة حتى النهاية، في المباراة التي شهدت فوز فريق الاتحاد أمام الفتح برباعية في بطولة دوري روشن السعودي.

وجاءت رباعية فريق الاتحاد عن طريق ثنائية لعبدالرزاق حمد الله بالإضافي إلى هدفي جوتا وأحمد الغامدي، بينا سجل هدفي فريق الفتح سالم النجدي وسعد الشرفان، بين فريقي الاتحاد والفتح ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

Image
الاتحاد

أحداث مباراة الاتحاد والفتح في دوري روشن السعودي أحمد حجازي

وشهدت بداية المباراة هدف مبكر من جانب فريق الفتح عن طريق سالم النجدي برأسية على يسار الحارس عبدالله المعيوف، بعد عرضية من زميله سعيد باعطيه لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق الفتح في الدقيقة 6.

وفي الدقيقة 39 سجل فريق الاتحاد هدف تعديل النتيجة بأقدام عبدالرزاق حمدالله من خلال ركلة جزاء بتسديدة عالية في أقصى الزاوية اليمنى للحارس جاكون رينيه لتصبح النتيجة 1-1 بين فريقي الاتحاد والفتح.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول أضاف فريق الاتحاد الهدف الثاني عن طريق جوتا بتسديدة أرضية على يسار الحارس جاكوب رينيه، بعد تمريرات عديدة من رباعي الاتحاد روماينهو وعبدالرزاق حمدالله ونجولو كانتي حتى تنتهي عند جوتا، لتصبح النتيجة 2-1 ويتقدم فريق الاتحاد في الدقيقة 45+3.

وبعد مرور ساعة من عمر المباراة عزز فريق الاتحاد بهدف ثالث عن طريق أحمد الغامدي بتسديدة رائعة بجانب القائم الأيسر للحارس رينيه، من خارج منطقة الجزاء ليُوسع فريق الاتحاد الفارق وتصبح النتيجة 3-1 في الدقيقة 64.

ولكن لم يتأخر فريق الفتح لأكثر من دقيقة لتسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق سعد الشرفاء بعد استلام الكرة بالقرب من منطقة الـ 6 أمتار ووضع الكرة على يمين الحارس عبدالله المعيوف، عبد تمريرة مميزة من زميله مروان سعدني وضعته بالانفراد مع الحارس، لتصبح النتيجة 3-2 لصالح فريق الاتحاد.

وفي الدقيقة 74 استطاع فريق الاتحاد تسجيل الهدف الرابع ليُعيد الفارق لهدفين مجددًا عن طريق رأسية من عبدالرزاق حمد الله بعد خروج خاطئ من الحارس رينيه، ليضع عبدالرزاق الكرة في المرمى الخالٍ، لتصبح النتيجة 4-2 لصالح فريق الاتحاد.

Image
جماهير الاتحاد

لتنتهي المباراة بفوز فريق الاتحاد بنتيجة (4-2) أمام فريق الفتح ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

الاتحاد في دوري روشن السعودي

ليرتفع رصيد فريق الاتحاد إلى 43 نقطة في المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن فريق الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 47 نقطة، في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي