عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6.. أحمد زاهر يتزوج على مي عمر وأورى جودة تحاول قتلها

مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو

بدأت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6 بـ اكتشاف نعمة “مي عمر” كرتونة بها أموال عديدة والتي تتعجب عندما تراها في حين أن محمد كان على وشك أن يكشف لها خيانة زوجها ولكن تخبره أنها لا تريد رؤية الصورة فهي اكتشفت ما تريد أن تكتشفه.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6

واستكملت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6 والتي رصدها موقع تحيا مصر، اخبار أروى جودة صلاح بحبها له لكنها لا تحب أن تكمل معه حياتها بسبب أنه متزوج ولكن يخبرها صلاح بأن ممكن علاقتهم تستمر في الصداقة ولاتزال أروى تحاول أن تجعله يعشقها حتى يقوم بعمل ما تريده.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

وبعدها يعترف صلاح لـ سلمى “أروى جودة” بحبها لها، قائلا: “سارة أنا مبسوط بيكي أوي أنا عامل زي العيل الصغير اللي جبوله لعبة”، لتتعجب قائلة: “لعبة”، ليوضح: “قصدي عامل زي الجعان اللي جبوله وزة.. أنا بحبك"، لتطلب سارة منه أن يقوم بالانفصال عن نعمة، فيدخل في حالة ذهول.

نعمة تمسك بسارق منزلها

وتنتقل الأحداث إلى نعمة والتي تكتشف مدحت وهو يحاول فتح منزلها فتقوم بتثبته وضربه، ليعترف بأنه أراد فك الشراكة معه بعدما عثر على أموال عديدة، في الوقت ذاته يأتي ياسين بيه ووالده، ويقطع حديثهم زوجها صلاح ويقوم بضرب مدحت.

نعمة الأفوكاتو

وتنصدم نعمة في أحداث الحلقة 6 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بخاينة زوجها لها، وذلك عندما يخبرها محمد بأنها كانت تجعله يراقب سارة بسبب خيانة زوجها لها معها، لكنها تخبره أنها لا تفهم شيء فيريها صورته مع سارة “أروى جودة”.

سارة تحاول قتل نعمة

وتكتشف نعمة “مي عمر” خلال أحداث الحلقة السادسة زواج صلاح “أحمد زاهر” من سارة “أروى جودة”، وتم كتب كتابهم عند المأذون فتدخل في صدمة جديدة وتحاول نعمة البحث عن خيط وارء سارة لتجد أن والدتها مسجونة بسبب 9 قضايا، وتنتي الحلقة السادسة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بمشادات كلامية بين سارة ونعمة وتكشف نعمة لـ صلاح حقيقة سارة وتتحدث عن والدتها المسجونة لتدخل سارة في حالة غضب شديدة وسرعان ما تقوم بضربها على رأسها لتسقط نعمة أيضا، وتغلق الحلقة على أحمد زاهر وهو يقول: نعمة ماتت.

تابع موقع تحيا مصر علي