عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم السبت 16 مارس 2024| يوم متوسط للمحترفين المصريين في الخارج ومانشستر سيتي يتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي واستبعاد حسين الشحات من منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

يستمر البحث عن اخبار الرياضة اليوم السبت 16 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأحداث الهامة على مدار اليوم، وغادر حسين الشحات معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة واستدعاء مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك، وكانت هناك مباريات في الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي، بجانب مشاركة مصطفى محمد في خسارة نانت أمام ستراسبورج في الدوري الفرنسي بثلاثية، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم السبت 16 مارس 2024.

استبعاد حسين الشحات من منتخب مصر للإصابة واستدعاء مصطفى شلبي

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم السبت، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم استدعاء مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك لصفوف الفراعنة، استعدادا مواجهة نيوزيلندا في البطولة الدولية الودية.

وجاء تواجد مصطفى شلبي في منتخب مصر بعد إصابة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، والذي يحتاج إلى التأهيل خلال الفترة المقبلة من أجل التعافي، وقرر حسام حسن إراحة اللاعب.

تحيا مصر
منتخب مصر

مانشستر سيتي يفوز على نيوكاسل يونايتد ويتأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم السبت، فاز فريق مانشستر سيتي على نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل لا شيء في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وسجل هدفي المباراة برناردو سيلفا.

وفي مباراة آخرى تأهل كوفنتري سيتي للدور نصف النهائي على حساب وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كبيرة وقوية بين الفريقين.

طارق حامد يشارك في خسارة ضمك أمام الهلال وأحمد حجازي يساهم في فوز الاتحاد على الفتح في الدوري السعودي

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم السبت، شارك الدولي المصري طارق حامد في خسارة ضمك أمام الهلال بهدفين مقابل هدف واحد في الدوري السعودي، وفي مباراة آخرى شارك أحمد حجازي في فوز الاتحاد على الفتح في ختام مباريات الجولة 24.

الاتحاد
الاتحاد

تحديد أولى جلسات محاكمة عدلي القيعي في سب وقذف رئيس بيراميدز 

كشف كريم غراب، محامي ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز تفاصيل أولى جلسات محاكمة القيعي، قائلا: "الجلسة يوم 19 مارس وهى دعوى سب وقذف من المهندس ممدوح عيد ضد عدلي القيعي المذيع بقناة النادي الأهلي لما بدر منه من أقوال تدخل تحت بند السب والقذف والتشهير ضد شخصه".

تابع موقع تحيا مصر علي