عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 7.. أحمد زاهر يدفن مي عمر حية والتربي ينتقذها

مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 7 بدأت بانهيار سارة “أروى جودة” وصلاح “أحمد زاهر” بعد اكتشاف وفاة نعمة “مي عمر” بسبب ضربة سارة لها، ومن ثم يقرر الثنائي دفنها في مدافن أسرة سارة "أروى جودة.

دفن مي عمر حية في الحلقة 7 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتكشف أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 7 والتي رصدها موقع تحيا مصر، استقبال التربي لـ سارة “أروى جودة” أثناء دخلوها إلى المقابر لكنها تخبره بأنها أتت لزيارة والدها وتطلب منه تركها، لكن يتتبع التربي الأمر ويراقب تصرفاتهم حيث يقوم صلاح بدفنها وتراقبه سارة وتساعده على ذلك.

مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وبمجرد أن يخرجوا يقوم الثنائي بحرق السجادة التي عليها دم نعمة ويدور بين سارة وصلاح حوار، حيث يخبرها بضرورة التعامل بشكل طبيعي دون خوف حتى لا يشعر أي شخص بما حدث، ويجهز خطة محكمة بأن زوجته تاهت.

صلاح يدفن نعمة ويذهب للبحث عنها

يبدأ صلاح بتنفيذ خطته حيث يذهب إلى شقيقها ويخبره بأنه يبحث عن نعمة حيث كان يظن أنها هناك، فتدخل عليهم الخطة ويذهبوا للبحث معه، في حين أن أروى جودة تنهار من البكاء على ما فعلته، هذ ويذهب صلاح “أحمد زاهر” إلى والد نعمة أيضا ويخبره بأنه يبحث عن نعمة في كل مكان ولم يعثر عليها، ويطلب إبلاغ المباحث عن هذا الأمر.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة السابعة 

إسماعيل عيد ينقذ مي عمر من الموت 

تستيقظ نعمة “مي عمر” لتجد نفسها داخل المقبرة فتدخل في حالة من الخوف والصدمة وتحاول نعمة الخروج لكنها لا تستطيع ليساعدها التربي “إسماعيل عيد” في إخراجها من المدافن ولكنها يغشى عليها مرة أخرى.

على الجانب الأخر يوجد والدة صلاح “أحمد زاهر” حيث تزوره للومه على عدم سؤاله عليها ليدخل صلاح في حال انهيار شديدة وأول ما تسأل عليه هو الأموال، لكنه يخبرها بأن نعمة ضائعة، فتقول له: المليونيرات مبيعطوش يا صلاح.. المليونير لازم يبقى جاحد.

يستعين سعيد والد نعمة بـ ياسين بيه ويخبره بأن نعمة مختفية ولا يعرف مكانها ويطلب منه مساعدته، وتبدأ أسرته في وضع عدد من الاحتمالات حول اختفائها حتى يأتي محمد ويخبروه بما حدث، فيدخل في صدمة خاصة أنه يعلم أن نعمة كانت في منزل سارة قبل اختفائها، فسرعان ما يتوجه إلى سارة فتخبره بأن نعمة قامت بعمل مصيبة كبيرة ولا يستطيع زوجها إخراجها منها، فلا يكون عنده سوى الصمت حتى تهاتفه وتخبره بما حدث.

والد مي عمر ينهار من البكاء بعد علمه بوفاته 

تعثر الشرطة على جثة مشوهة في النيل ويهاتف زوجها على الفور ليتعرف عليها، ولا يجد صلاح مفر إلا أنه يعترف بأن الجثمان لها فيدخل والدها في حالة انهيار كبير، ويتهم والد نعمة بأن صلاح هو من قتلها ويخبره بأنه ليس سوي نفسيا.

وتنتهي الحلقة السادسة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بـ مشهد دفن نعمة ظنا منهم أنها الجثة التيي عثروا عليها في مشهد مؤثر لوالدها بينما نعمة تروي لـ أسرة التربي ما حدث معها من زوجها وزوجته الثانية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي