عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 16 مارس 2024| إصابة حسين الشحات وراحة سلبية لمدة 7 أيام وصرف مكافآت كأس مصر

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 16 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم، وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية لمدة 7 أيام من أجل الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، وعودة حسين الشحات للنادي الأهلي بعد خروجه من منتخب مصر بسبب الإصابة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 16 مارس 2024.

مارسيل كولر يوافق على استمرار طاهر محمد طاهر داخل صفوف الأهلي

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، فقد وافق مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على استمرار طاهر محمد طاهر جناح الفريق، خلال الفترة المقبلة وعدم رحيله.

وينتهي تعاقد طاهر محمد طاهر مع النادي الأهلي الموسم المقبل، وهناك اتجاه داخل الأهلي باستمرار طاهر محمد طاهر لمدة 3 سنوات قادمة حتى 2028.

استبعاد حسين الشحات من منتخب مصر بسبب الإصابة

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، فقد عاد حسين الشحات للنادي الأهلي اليوم وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في تدريبات منتخب مصر.

وأعلن النادي الأهلي عودة حسين الشحات وخوضه للتأهيل من أجل الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا.

حسين الشحات
حسين الشحات

راحة سلبية في الأهلي لمدة 7 أيام

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، قرر مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي حصول اللاعبين على راحة لمدة 7 أيام ولك من أجل الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد خسر أمام البنك الأهلي في المباراة الماضية بالدوري المصري، واستمرت تدريبات الفريق رغم فترة الراحة.

تحيا مصر
الأهلي

صرف مكافأة كأس مصر للاعبي الأهلي والجهاز الفني

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اعتماد صرف مكافآت كأس مصر للاعبي الأهلي والجهاز الفني.

ويلعب النادي الأهلي أمام سيمبا التنزاني يوم 29 مارس المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وتقام المباراة في تمام الثامنة مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي