عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لمواجهة هامة اليوم مع فريقه ضد مانشستر يونايتد في ختام مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ويبحث محمد صلاح عن مساعده فريقه من أجل التأهل للدور المقبل في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر أرقام محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد.

أرقام محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

لعب محمد صلاح 13 مباراة أمام فريق مانشستر يونايتد، وحقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 4 مباريات وخسر 3 لقاءات، وسجل محمد صلاح 12 هدفا في مرمى مانشستر يونايتد وقدم 4 تمريرات حاسمة ومجموع المساهمات 16 وحصل على 5 بطاقات صفراء.

ويعتبر مانشستر يونايتد هو أكثر فريق سجل أمامه محمد صلاح في المواجهات أمام الأندية التي لعب أمامها ويعتبر مان يونايتد ضحية محمد صلاح المفضلة قبل مواجهة اليوم.

محمد صلاح خلال مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد - صورة أرشيفية
مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

محمد صلاح ورقم تاريخي في ملعب الأولد ترافورد

وسبق وأن حقق محمد صلاح رقم تاريخي على ملعب أولد ترافورد في موسم 2021/2022 وسجل وقتها 3 أهداف "هاتريك" ليصبح أول لاعب يسجل هاتريك على ملعب أولد ترافورد لفريق زائر.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب يسجل في 6 مباريات على التوالي أمام مانشستر يونايتد في جميع المسابقات، وكان أول لاعب يسجل في مرمى اليونايتد في 5 مباريات على التوالي في الدوري الإنجليزي.

ويعتبر محمد صلاح هو الهداف التاريخي الكلاسيكو ليفربول ومانشستر يونايتد وسجل 12 هدفا ويتفوق على ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول والذي سجل 9 أهداف.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإتحاد الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم الأحد في قمة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في تمام الخامسة والنصف مساء، ويستضيف ملعب أولد ترافورد مواجهة اليوم بين ليفربول ومانشستر يونايتد.

بعد أن هز شباك مانشستر يونايتد.. محمد صلاح يدوّن تاريخًا جديدًا مع ليفربول  - CNN Arabic
محمد صلاح

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في ختام مباريات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي تبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي.

ومن المتوقع أن يقود محمد صلاح تشكيل ليفربول الرسمي اليوم ضد مانشستر يونايتد، خاصة بعدما تعافى من الإصابة بشكل كامل

تابع موقع تحيا مصر علي