عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تخنت 20 كيلو.. القصة الكاملة لـ مرض أروى جودة وانتقادات زيادة وزنها

أروى جودة
أروى جودة

تصدر اسم الفنانة أروى جودة مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضها لموجة من الانتقادات بسبب زيادة وزنها في مسلسل نعمة الافوكاتو، الذي يعرض حاليًا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، مما جعل الفنانة ترد على هذه الانتقادات وتكشف تفاصيل مرضها.

تفاصيل مرض أروى جودة

انتقدت إحدى مستخدمات موقع التدوينات القصيرة إكس زيادة وزن أروى جودة في مسلسل نعمة الافوكاتو، واتهمتها بإجراء عملية تجميل في وجهها، فكتبت في منشور لها يرصده موقع تحيا مصر: أروى جودة، صابرين، سمية الخشاب، كلهم خربوا وشهم، حتى نسرين أمين اللي لسه صغيرة وشكلها حلو لعبت في وشها وداخلة في نفس النفق.

أروى جودة

ومن جانبها حرصت أروى جودة الرد عليها من خلال خاصية التعليقات، وكتبت في تعليقها: الغبية اللي بتتكلمي عنها من غير ما تعرفيها دي  عندها مشاكل في الغدة و تخنت ٢٠ كيلو و بتحاول تلاقي العلاج الصح.. ربنا ما يوريكي.. رمضان كريم.

الموت يفجع أروى جودة

وفي وقت سابق، أعلنت أروى جودة وفاة والدها يحيى أحمد قاسم جودة يوم الجمعة الموافق 23 يوليو الماضي، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

الفنانة أروى جودة

وكتبت أروى جودة في منشورها من خلال خاصية استوري: "إن لله وإن إليه راجعون توفى إلى رحمة الله أبى العزيز"، ومن جانبها استقبلت أروى جودة عزاء والدها بمسجد الحامدية الشاذلية بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني، منهم: درة وزوجها، صبري فواز، إيهاب فهمي، وغيرهم.

أخر أعمال أروى جودة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أروى جودة مسلسل نعمة الافوكاتو، الذي يعرض حاليًا عبر شاشات التلفزيون المختلفة ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، وتضم قائمة أبطال مسلسل نعمة الافوكاتو عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل حول المحامية الشابة الطموحة نعمة التي تعمل على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه، ومنذ عرض الحلقات الأولى من مسلسل نعمة الافوكاتو وهو متصدر قوائم الأكثر بحثًا وتداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك نظرًا لأحداثه المشوقة التي بدورها جذبت أانظار الجمهور وحمسته لمشاهدة كل حلقات المسلسل حتى انتهائه.

تابع موقع تحيا مصر علي