عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة كين تثير مخاوف بايرن ميونخ قبل مواجهة أرسنال بدوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

تعرض اللاعب الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، لإصابة قوية خلال مباراة الفريق أمس، والتي قد تؤثر على مشاركته في مواجهة أرسنال بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وخرج هاري كين مباراة فريقه بايرن ميونخ أمام دارمشتاد في الدقيقة 82 من زمن اللقاء متأثرًا بإصابته في كاحل القدم اليسرى، وذلك بعد ارتطامه بالقائم، ليشارك بدلًا منه اللاعب الكاميروني تشوبو ميوتينج.

إصابة كين قبل مواجهة أرسنال

وبعد خروج هاري كين من مباراة بايرن ميونخ ضد دارمشتاد بسبب الإصابة، يغيب المهاجم الإنجليزي عن مباراتي منتخب إنجلترا أمام البرازيل وبلجيكا على التوالي على ستاد "ويمبلي" بالعاصمة لندن، وذلك ضمن مباريات التحضيرية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي ستقام قي ألمانيا.

ومن المقرر أن يحل بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على أرسنال في المباراة التي تجمع بينهما يوم 9 إبريل المقبل، وذلك على ستاد "الإمارات" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

لكن سيواجه العملاق البافاري صدمة كبيرة بغياب هاري كين عن صفوفه قبل مباراة العودة، حيث ستكون مباراة العودة على ستاد "أليانز أرينا" بدون جمهور، وذلك لتنفيذ العقوبة الموقعة على بايرن ميونخ بسبب إلقاء الألعاب النارية داخل المستطيل الأخضر، خلال مباراة الفريق أمام لاتسيو الماضية.

وقال هاري كين عن الإصابة خلال تصريحاته الصحفية عقب المباراة، "أشعر بالآم قوية في الكاحل".

تصريحات توماس توخيل

وقال الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، "كين تعرض لإصابة قوية قبل نهاية المباراة، ويعاني من التواء في الكاحل، لكن سرعان ما قمنا بتبريده بالكامل".

وأضاف توخيل، "ليس لدينا تشخيص كامل لإصابة كين، لكن علينا الانتظار ونأمل ألا تكون الإصابة قوية".

بايرن ميونخ ضد دارمشتاد

حقق بايرن ميونخ الفوز على درامشتات بخمسة أهداف مقابل هدفين، ورغم تقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول في الدقيقة 28 إلا أن جمال موسيالا سجل هدف التعادل سريعا في الدقيقة 36 ثم سجل هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة 45 ويصل للهدف رقم 31 هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني نجح بايرن ميونخ أن يسجل ثلاثية أخرى عن طريق موسيالا وجنابري وماتيس تيل، بجانب هدف في الدقيقة الأخيرة لصالح درامشتات.

تابع موقع تحيا مصر علي