عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الألماني| بايرن ميونخ يفوز على درامشتات بخماسية وإصابة هاري كين وانتصار شتوتجارت ويونيون برلين وأوجسبورج وسقوط بوخوم وهوفنهايم

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أسدل الستار على مباريات اليوم في الجولة 26 لمنافسات الدوري الألماني وكانت هناك 6 مواجهات هامة، وكان أهمها فوز بايرن ميونخ على درامشتات بخماسية مقابل هدفين، وفوز شتوتجارت على هوفنهايم وتعادل هايدنهايم أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني

بايرن ميونخ يفوز على درامشتات بخماسية في الدوري الألماني وإصابة هاري كين

حقق بايرن ميونخ الفوز على درامشتات بخمسة أهداف مقابل هدفين، ورغم تقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول في الدقيقة 28 إلا أن جمال موسيالا سجل هدف التعادل سريعا في الدقيقة 36 ثم سجل هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة 45 ويصل للهدف رقم 31 هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني نجح بايرن ميونخ أن يسجل ثلاثية أخرى عن طريق موسيالا وجنابري وماتيس تيل، بجانب هدف في الدقيقة الأخيرة لصالح درامشتات.

وتعرض هاري كين للإصابة في الدقيقة 82 وخرج من ملعب المباراة وهناك تخوف من جانب منتخب إنجلترا وبايرن ميونخ بشأن الإصابة.

Image
بايرن ميونخ

شتوتجارت يفوز على هوفنهايم في الدوري الألماني بثلاثية نظيفة

فاز شتوتجارت على هوفنهايم خارج ملعبه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وسجل إنزو ميلوت هدف شتوتجارت الأول في الدقيقة 16 ثم سجل سيرهو جيراسي الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول وفي الدقيقة الثاني نجح جامي لوبلينج أن يسجل الهدف الثالث.

يونيون برلين يفوز على فيردر بريمن بهدفين في الدوري الألماني

فاز يونيون برلين على فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة 26 في الدوري الألماني، وتقدم فيرتيسين لأصحاب الأرض في الدقيقة 50 وتعادل فيردر بريمن في الدقيقة 63 عن طريق وايزر ثم سجل سريعا فريق يونيون برلين الهدف الثاني في الدقيقة 52 عن طريق آرونسون.

أوجسبورج يفوز على فولفسبورج بثلاثة في الدوري الألماني

فاز أوجسبورج على فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ورغم تقدم فولفسبورج بالهدف الأول في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة والخروج بهدف في الشوط الأول، إلا أن الضيوف سجلوا 3 أهداف دفعة واحدة في الشوط الثاني.

Image
مباراة أوجسبورج وفولفسبورج

ماينز يفوز على بوخوم بهدفين في الدوري الألماني

فاز فريق ماينز على بوخوم بهدفين مقابل لا شيء في الجولة 26 وحصل ماينز على 3 نقاط هامة في محاولة الهروب من شبح الهبوط.

تابع موقع تحيا مصر علي