عاجل
الإثنين 15 أبريل 2024 الموافق 06 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد أبو جبل: حسام حسن أسطورة.. وسنبذل قصارى جهدنا لإسعاد الجماهير

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

أكد محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي ومنتخب مصر، أن جميع لاعبي المنتخب سوف يبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق المطلوب خلال الفترة المقبلة مع المنتخب وإسعاد الجماهير المصرية. 

تصريحات محمد أبو جبل حارس المنتخب قبل مواجهة نيوزيلاندا 

وقال محمد أبو جبل في تصريحات تليفزيونية من داخل معسكر المنتخب: «البطولة الودية المقبلة مهمة جدًا لمنتخب مصر، خاصة بعد وجود جهاز فني جديد بقيادة الكابتن حسام حسن». 

وأضاف محمد أبو جبل: «الكابتن حسام حسن على المستوى الفني والرياضي أسطورة كبير جدًا على مستوى مصر وإفريقيا، وكمدرب اسم كبير جدًا ونتمنى له التوفيق مع المنتخب خلال الفترة المقبلة». 

وواصل: «حسام حسن يساعدنا في المران بشكل كبير، ولدينا استعداد قوي لهذه البطولة، ونحاول أن نستفيد منها على قدر الإمكان، ولا نريد أن نكرر الأخطاء التي وقعنا فيها خلال الفترة الأخيرة ببطولة أمم إفريقيا، ونحاول أن يكون تركيزنا على النواحي الفنية بشكل أكبر». 

وتابع: «نؤدي في التدريبات بشكل جيد جدًا، وجميع حراس المرمى المتواجدين يحاولون المشاركة في بناء الهجمة بسبب رغبة حسام حسن في ذلك، ونحاول تنفيذ أفكاره بشكل جيد». 

وأوضح أبو جبل: «كل الحراس المتواجدين على أعلى مستوى والمنافسة بيننا لصالح منتخب مصر، وشرف لنا جميعًا». 

واختتم: «ننتظر أعداد كبيرة من الجماهير المصرية، نحن في حاجة لدعمهم خلال الفترة المقبلة، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعادهم ورسم الفرحة على وجوههم». 

قائمة منتخب مصر النهائية للبطولة الودية 

فى حراسة المرمي: مصطفي شوبير- محمد عواد - محمد أبو جبل- المهدي سليمان.

فى خط الدفاع: محمد هاني- أكرم توفيق- محمد حمدي- محمد شكري- أحمد حجازي - رامي ربيعه - محمد عبد المنعم.

في خط الوسط: أحمد رمضان بيكهام - مروان عطية - حمدي فتحي - إمام عاشور -محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا - محمود تريزيجيه .

فى خط الهجوم:مصطفي فتحي - مصطفى شلبي - عمر مرموش - مصطفي محمد - أحمد عاطف - محمد شريف -محمد الشامي.

تابع موقع تحيا مصر علي