عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيف زاهر: الأهلي مظلوم في قصة محمد أبو جبل.. وأحمد حسام ميدو يستطيع قيادة منتخب مصر

سيف زاهر
سيف زاهر

قال الإعلامي سيف زاهر، أن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق مؤهل لقيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة بنسبة 100%، أكد بأن الأندية الجماهيرية بخلاف الأهلي والزمالك تفتقر للموارد المالية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات سيف زاهر في برنامج حبر سر مع أسما إبراهيم.

تصريحات سيف زاهر مع أسما إبراهيم في حبر سري

وأضاف سيف زاهر في تصريحاته، النادي الأهلي مظلوم في أزمة محمد أبو جبل وقت مشاركة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، وأنا شاهد على تفاصيل الأمور وكان النادي الأهلي يريد التعاقد مع لاعب في نادي أنا رئيسه، ووقتها تحدث مع شقيق أبو جبل فقط.

وتابع سيف زاهر، شقيق محمد أبو جبل كان يتولى المفاوضات وكانت سيتم الانتهاء منها بعد عودة اللاعب من المشاركة في كأس أمم أفريقيا، ولكن توقفت الأمور، والنادي الأهلي مظلوم في هذا الأمر.

تحيا مصر
سيف زاهر

سيف زاهر مع أسما إبراهيم في حبر سري

وأكمل سيف زاهر في تصريحاته، محمود كهربا أخطأ في التعامل مع فرح شقيقته وأرى بأنه كان لابد أن يسافر مع بعثة الأهلي لمواجهة ميدياما ولا يحضر فرح شقيقته، وكهربا مثل أخي ولكنه أخطأ، ولو أنا مكانه سألتزم بعملي وهذا ما أفعله دائما، وكان من الأفضل أن يكون توقيت الفرح في وقت أفضل.

وواصل سيف زاهر في تصريحاته، النادي الأهلي والزمالك أقوى من اتحاد كرة القدم المصري دائما، وأحمد حسام ميدو سيكون له فرصة كبيرة بعد فترة حسام حسن مع منتخب مصر ويكون مدرب المنتخب وسأدعمه بقوة.

واختتم سيف زاهر تصريحاته، كنت من أشد الداعمين لتواجد حسام حسن في تدريب منتخب مصر من قبل وقت تواجدي في اتحاد كرة القدم المصري ولكن لم تتم الأمور ولكن صوتي دائما كان لحسام حسن.

سيف زاهر

تصريحات أحمد حسام ميدو مع أميرة بدر عن محمد صلاح

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحاته، محمد صلاح نجم كبير وأعظم لاعب في تاريخ كرة القدم المصرية، ولكنه لا يستحق أن يكون قائد منتخب مصر نهائيا، والأفضل أن يكون قائد منتخب مصر باللاعب الأقدم ويكون أحمد حجازي أو محمد النني.

تابع موقع تحيا مصر علي