عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسماء.. وفاة طالبة وإصابة 9 آخرين بحادث الإقليمي في الشرقية|تفاصيل

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

توفيت طالبة في الشرقية وأصيب 9 آخرين بكدمات وجروح إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص يستقلها عدد من طلاب إحدى الجامعات الخاصة وسيارة أخرى بالطريق الإقليمي في اتجاه مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

تفاصيل مصرع وإصابة 10 في حادث الشرقية

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد ورود إشارة من مستشفى العاشر من رمضان الجامعي بوصول طالبة بإحدى الجامعات الخاصة، جثة هامدة، وإصابة 9 طلاب آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

أسماء مصابي حادث الشرقية

وتبين من التحريات والفحص أن الحادث أسفر عن إصابة كلا من: "زياد ياسر" 21 عاما، مصابا ببتر بالذراع الأيمن، و"لميس عبدالرحمن" 19 عاما، مصابة ببتر بالذراع الأيمن، و"مريم محمد" 19 عاما، مصابة بكسر بالذراع الأيمن وجرح بالوجه، و"عبدالرحمن محمد" 19 عاما، مصابا بجروح وسحجات، و"سلمى أشرف" 19 عاما، مصابة بصدمة بالرأس وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد، و""سعيد إبراهيم" 19 عاما، مصابا بجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، و"عبدالرحمن خالد" 21 عاما، مصابا بكسر بالذراع الأيمن، و"محمد محمود" 40 عاما، سائق، مصابا بكدمة بالرأس وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد، و"عمر أيمن" 19 عاما، مصابا بكسر بالذراع الأيسر وجرح بالوجه، ومصرع "دنيا ياسر" 21 عاما.

تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة أخرى

كما تبين من تحريات الأجهزة الأمنية حدوث إصابة المصابين نتيجة وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص يستقلها عدد من طلاب إحدى الجامعات الخاصة وسيارة أخرى بالطريق الإقليمي تجاه مدينة العاشر من رمضان.

على الفور تم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين ونقل جثمان المتوفية إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وكيفية حدوثه.

واطمأن محافظ الشرقية الأستاذ الدكتور ممدوح غراب، على الحالة الصحية لمصابي حادث اصطدام ميكروباص يقل طلاب إحدى الجامعات الخاصة من أبناء محافظة المنوفية وذلك بالطريق الإقليمي اتجاه مدينة العاشر من رمضان ، والذي أسفر عن وفاة طالبة وإصابة 9 أخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي