عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبيب يعقد جلسة مطولة مع جوميز للحديث عن استعدادات الفريق للمرحلة القادمة

تحيا مصر

عقد الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مطولة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول، بحضور أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف على الكرة،  يرصد تحيا مصر تفاصيل جلسة حسين لبيب مع جوميز.

تفاصيل جلسة لبيب مع جوميز

جاءت الجلسة لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالفريق الأول، ضمن الجلسات الدورية المحددة من مجلس الإدارة مع المدير الفني خلال الفترة الأخيرة.

وشهدت الجلسة مناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص الفريق خلال المرحلة المقبلة، في ظل ارتباط الزمالك بخوض مواجهتين في غاية الأهمية أمام مودرن فيوتشر في ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

وأسفرت قرعة ربع نهائي الكونفدرالية، عن وقع نادي الزمالك في مواجهة فريق فيوتشر، وحدد الاتحاد موعد مباراتي الذهاب والإياب. 

وتُقام مباراة الذهاب في تمام التاسعة والنصف مساء يوم 31 من مارس الجاري، بينما يُقام لقاء الإياب في تمام التاسعة والنصف مساء يوم 7 من أبريل المقبل.

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

_الزمالك  13 نقطة من أصل 5 مباريات.

_أبو سليم الليبي  9 نقاط  من أصل 5 مباريات.

_ساجرادا الأنجولي  5 نقاط من أصل  5 مباريات.

_سوار الغيني  نقطة واحدة من أصل 5 مباريات.

صدمة جديدة لجماهير الزمالك 

وبعد الهزيمة من الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، يتواجد نادي الزمالك في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الجاري، حيث خاص 11 لقاء حقق الفوز في 4 وتلقى الهزيمة في مثلهما وجاء التعادل في 3 مناسبات للأبيض.

ورغم إعلان مسؤولو رابطة الأندية أن الدوري المصري سيستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل، وعلى العادة فإن الاتحاد المصري لكرة القدم سيرسل أسماء الأندية التي ستشارك في البطولات القارية الموسم المقبل للاتحاد الإفريقي لكرة القدم في نهاية الدور الأول.

ويتبقى فقط 6 جولات أمام نادي الزمالك لينتهي من مباريات الدور الأول، حيث بات طريقه إلى المراكز الأولى صعب جدًا، وهما المركزان المؤهلان لبطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة المقبلة.

وفي الجهة الأخرى، خاض النادي الأهلي 8 مباريات فقط حتى وقتنا هذا في الدوري الممتاز، حيث استطاع أن يحصد 17 نقطة، وفي حال فوزه بجميع المباريات سيعود المارد الأحمر لصدارة جدول الترتيب وبفارق كبير عن أقرب منافسيه.

وعلى غرار الموسم الماضي، يبدو أن بيراميدز ستكون له الأفضلية في التواجد بالمركز الثاني، حيث خاض 12 مباراة جمع منهما 25 نقطة، وفي حال فوزه بالمباريات المؤجلة، سيتفوق على إنبي والمصري البورسعيدي.

فإذا حقق الزمالك الفوز في جميع  المباريات المقبلة له سيصل للنقطة 33، مقابل فوز فريق بيراميدز وصوله للنقطة 40، خلف الأهلي حامل اللقب والذي سيصل للنقطة 44 واعتلاءه صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وبذلك سيشارك في بطولة كأس الكونفدرالية للمرة الثانية على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي