عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صلة رحم الحلقة 8.. نجاح خطة إياد نصار

مسلسل صلة رحم
مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم الحلقة 8.. عرضت اليوم الأحد الموافق 17 مارس عبر منصة شاهد الإلكترونية مسلسل صلة رحم الحلقة 8، والتي ضمت عددا من الأحداث المثيرة والهامة التي بدورها غيرت مسار القصة رأسا على عقب، وزادت من إثارة وتشويق العمل.

أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 8

بدأ مسلسل صلة رحم الحلقة 8 التي يرصدها موقع تحيا مصر نجاح حسام في اقناع زوجته ليلى بالتراجع عن قرار الطلاق لفترة مؤقتة بعد مواجهة حادة قامت بينهما، وفي مشهد آخر يتوجه حسام رفقة حنان إلى المركز لإجراء العملية باستخدام البطاقة المزورة، ولكن يشك شخص موجود بالمركز في هوية حنان، خصوصا أنه يعلم ليلى وأسرتها جيدا، ولكن يتخلص حسام منه كذب عليه وقام بتهديده، فيقرر هذا الشخص ألتزام الصمت، وتتم أولى خطوات العملية بنجاح.

مسلسل صلة رحم

كما شهدت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة 8 ذهاب والدة حسام إلى ليلى زوجة ابنها، وأثناء حديثهما تعرف والدة حسام أن ليلى طلبت الطلاق منه، وامتنعت ليلى عن الإفصاح بسبب الطلاق، وطلبت من حماتها أن تسأل حسام عن سبب طلبها للطلاق.

نهاية مسلسل صلة رحم الحلقة 8

وفي نهاية مسلسل صلة رحم الحلقة 8 يقوم يوسف بابتزاز زوجة زياد، وذلك بمقطع فيديو رومانسي قديم، فتشعر زوجة زياد بالرعب، وتستعين بـ ليلى، والتي بدورها تقوم بالدخول إلى مكتب والدها، لتختم عددا من الروشتات الفارغة دون أن يعلم.

تفاصيل مسلسل صلة رحم

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل صلة رحم يعرض حاليًا عبر شاشات التلفزيون المختلفة ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إياد نصار إلى جانب كلا من النجوم يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد، علي الطيب، دنيا ماهر، من تأليف محمد هشام عبية مؤلف مسلسلي ذ الروح والإمام، وإخراج تامر نادي مخرج مسلسل المتهمة.

وتدور أحداث مسلسل صلة رحم في إطار تشويقي مثير حول قضية تأجير الأرحام، حيث ليلى تتعرض لحادث مروع يجعلها تفقد جنينها وتخضع لعملية استئصال الرحم، مما يجعل ذلك زوجها حسام الذي يجسد شخصيته الفنان إياد نصار أن يفكر في تأجير الأرحام لينجب، وتتابع الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي