عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد يوسف: غيرت حاجات كتير في فيلم الإسكندراني وبعمل فيلم فكرة شاب خريج معهد السينما

خالد يوسف
خالد يوسف

حل المخرج خالد يوسف ضيف على برنامج حبر سري والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة قنوات القاهرة والناس وكشف من خلاله العديد من التصريحات الخاصة بـ فيلم الإسكندراني وعدد من أعماله السينمائية والدرامية الأخرى.

خالد يوسف: غيرت كتير في فيلم الإسكندراني

وقال خالد يوسف في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، إنه غير كثيرا في العمل والذي يعد من تأليف الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، موضحا:غيرت حاجات كتير في فيلم الإسكندراني، أنا كتبت سينما من أول وجديد برؤية أسامة أنور عكاشة، حتى بنته طلعت وقالت حافظ على تراث والدي لإني حافظت على رؤيته وقناعته بما يتناسب مع العصر، وهو قناعاته ورؤيته شبهيي فقدرت أطلع الفيلم بالشكل اللي يليق بيه.

الفنان خالد يوسف

خالد يوسف يتحدث عن أعماله الفنية

وتطرق بحديثه عن فيلم سينمائي يحضر له في الفترة الحالية وهو من كتابة شاب حديث التخرج من معهد السينما وأعجب بفكرته جدا لذا قرر أن يقوم بها على الفور.

وعن غيابه عن عالم الفن، قال خالد يوسف: سيبته من أول 2010 لحد 2018 وبعدها رجعت تاني السنة اللي فاتت ففي أجيال كتير متعرفنيش.

وأشار إلى نسبة نجاح أعماله، حيث تراوحت بين 70 إلى 85%، وكان نصيب الفيلم الذي نسبته كبيرة جدا هو فيلم كف القمر، حيث حقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

أخر أعمال خالد يوسف

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال خالد يوسف مشاركته في فيلم الإسكندراني والذي كان بمثابة عودة كبيرة له في السينمات المصرية بعد غياب دام كثيرا وقدم من خلال الفنان أحمد العوضي للسينما لأول مرة في تاريخه الفني وشارك في بطولة الفيلم أيضا كلا من النجوم زينة، وبيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

الفنان خالد يوسف

وتدور أحداث فيلم الإسكندراني داخل مدينة الإسكندرية حول بكر ، الذى يعيش فى صراعات مع والده، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته بصحبة صديقه زكى الذى يجسد دوره عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت تطارده، وذلك في اطار اجتماعى مشوق لا يخلو من الأكشن.

تابع موقع تحيا مصر علي