عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يا كدابة.. سعد الصغير يرد على اتهامات بوسي في العرافة

سعد الصغير
سعد الصغير

في حلقة خاصة من برنامج العرافة، رد المطرب الشعبي سعد الصغير على المطربة الشعبية بوسي، بعدما وجهت لها العديد من الاتهامات وقامت بسبه في أولى حلقات البرنامج الرمضاني الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

سعد الصغير يرد على بوسي

وقال "الصغير"، لـ برنامج العرافة المذاع على قناتي النهار والمحور، إنه سجل اللقاء مع الشهير الي جمعه مع والد بوسي الراجل، من أجل أن تقبل طلبه بمساامحته، بعد التقصير الكبير الذي قام به في حقها، حيث عانت بوسي في صغرها ولم تكن تجد ما تأكله، في حين لم يكن والدها يسأل عنها.

وأضاف سعد الصغير أنه صاحب الفضل على بوسي، وهو من أتى بأغنية "آه يا دنيا" الشهيرة لوسي، ولم تكن الأغنبية لها أساسًا وكانت للمطربة أمينةـ وذلك في رده على الاتهامات التي وجهتها بوشسي له بأنها أفضل منه الآن.

سعد الصغير: بوسي مرضتش تدي 4 الاف جنيه علشان تعلاج أبوها

وقال المطرب الشعبي ، إن والد بوسي كان يحتاج لإجراء عمليلة مياه على العين، وتكلفتها كانت 4000 جنيه، ولم تقم بتحمل تكلفتها، وتحملها عمرو الليثي.

وأوضح المطرب الشعبي سعد الصغير أن بوسي تسببت في ضرب بلطجية لطليقها هشام رببيع، رغم أنه كان يريد حل مشكلتها مع طليقها فطين، ما دعا هشام ربيع إلى الانفصال عنها، وقال: “ندمت إني اتجوزتك”.

سعد الصغير يحضر حلقة العرافة بـ«مصحف».. ما السر؟

,استضافت الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها العرافة، الذي يُعرض، على قناتي النهار والمحور، المُطرب الشعبي سعد الصغير، والتي قالت عنه وهبة أنه ضيف لا يوصف بكل كلمات العتاب، لأنه تعدى كل الخطوط الحمراء.

سعد الصغير الضيف الثابت في برنامج العرافة، قال خلال الحلقة إنه هو من طلب تسجيل هذه الحلقة للرد على كثير من التصريحات التي خرجت عنه خلال الأيام الماضية، خاصة في نفس البرنامج من قِبل المُطربة بوسي، وقال: «أنا طلبت أجي علشان حاسس إن في ظلم واقع عليا»، ووافقت الإعلامية بسمة وهبة على استضافته، وأعطته حق الرد.

وقبل أن تبدأ الحلقة، أخرج سعد الصغير، مُصحف القرآن الكريم، وقال: «أنا جيت النهاردة بمصحف علشان لو قلت كلمة غلطت تتقلب عليا وعلى ولادي، ومشوفش خير في حياتي».

تابع موقع تحيا مصر علي