عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد الصغير يعتذر لأم أولاده: مش هعرف ستات عليكي وهبوس جزمتك

سعد الصغير
سعد الصغير

اعتذر المطرب والفنان سعد الصغير، زوجته أم أولاده نور الهدى خلال مكالمة هاتفية في برنامجه بعنوان سعد مولعها، الذي يعرض على قناة الشمس خلال الساعة العاشرة مساء.

سعد الصغير لزوجته: أنتي أم أولادي ووش السعد عليا

وقال سعد الصغير لزوجته نور الهدى خلال مكالمة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر: مش هعرف ستات عليكي وهبوس جزمتك علشان ترضي تسامحيني أنتي أم أولادي ووش السعد عليا، وماقدرش على فراقك، وردت زوجته عليه قائلة: جبتلي الضغط والسكر.

سعد الصغير: كذبت واتبليت على زوجتي

وكان قد حل سعد الصغير، ضيفًا في برنامج بعنوان العرافة الذي تقدمة الإعلامية بسمة وهبة على قناتي النهار والمحور، حيث كشف العديد من الأسرار حول حياته الشخصية، إلى جانب حديثه عن اتهام زوجته ووالدتها في محضر رسمي بسرقة مبلغ مالي 75 ألف جنيه وجواز السفر الخاص به.

سعد الصغير 

وقال سعد الصغير: كذبت واتبليت عليها، الخناقة تمت في الشارع، وحصل خلاف، وعملت ليا محضر بالشرطة، فقمت باتهام والدتها بسرقة الفلوس، واتبليت عليها، مشيرا إلى: مش بحب الظلم ولما بظلم حد مش بعرف أنام.. لو مكنتش اعتذرت لوالدة برلنتي، كنت هدخل الحلقة زي ما أكون ضربت حد بالعربية.

أغنية شارع شريف

جدير بالذكر أن  سعد الصغير، طرح مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية  هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية بعنوان يابت يلا، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل. 

يشار إلى أن الأغنية تم تصويره فى دبي واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير وبسم الله والليلة حلوه، وادلع يا عريس والحنطور والعنب، وعسل أبيض، أصحي.. فوق وهتجوز، ويابت يلا وشكرا يا عم، وولعة.

أبطال مسرحية كازانوفا

يذكر أن آخر أعمال سعد الصغير مسرحية بعنوان كازانوفا، وهي من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة. 

وتتناول أحداث المسرحية في عام 2100 حيث اختلفت مقاييس الجمال حتى أصبح كازانوفا غير الوسيم هو أجمل رجل في العالم، ليستغل كازانوفا ذلك الجمال في خداع النساء واستغلالهن من أجل الحصول على مكاسب مالية ضخمة.

تابع موقع تحيا مصر علي