عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 7.. طارق لطفي يُشعل النيران في منزل شقيقه أحمد السقا

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة الحلقة 7.. بدأت الحلقة 7 من مسلسل العتاولة بتنفيذ تيحة «نهى عابدين» ما طلبه منه خضر «طارق لطفي» حيث وطدت علاقتها بحنة «زينة» وأخبرتها الأخيرة بحبها لنصار «أحمد السقا».

محمد نجاتي وزوجته يهددان طارق لطفي 

يهدد الدخاخني وزوجته، خضر بشقيقته وابن أخيه إذا لم يعيدوا لهم قطعة الأثار، حيث ذهب خضر ليتصالح معهم لكنهم رفضوا وهو ما يرصده تحيا مصر. 

أحمد السقا 

طارق لطفي ينقذ نجل شقيقه من حادث سير 

ينقذ خضر فارس ابن شقيقه من حادث سير أثناء لعبه كورة في الشارع، وعلى الجانب الآخر يرفض نصار زواج طليقته عيشة من أحمد كشك وينفعل عليها لأنه بلطجي.

تذهب شادية «مريم محمود الجندي» إلى زوجها الأول لتتفاوض معه، وعندما تعلم والدتها سترة «فريدة سيف النصر» تتعدى عليها بالضرب. 

باسم سمرة 

أحمد السقا ينقذ نجله من حريق هائل

وتنتهي أحداث الحلقة 4 من مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، بدخول الأخير متخفيًا إلى منزل شقيقه نصار وإشعال الحريق به ثم ينزل ويجلس مع أخيه ويصرخ أحدهم بعد التهام الحريق المنزل ويتفاجئ خضر أن ابن نصار داخله فيندم على الأمر ولكن ينجحان في إنقاذه ومن ثم يأخذه خضر إلى المستشفى ويذهب نصار للانتقام من وزان اعتقادًا منه بأنه هو من فعلها.

ويعد مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وأحداث مسلسل العتاولة تدور حول الشقيقين نصار وخضر وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

جدير بالذكر أنه تألق أحمد السقا مؤخرًا وهو بطولى أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، أشرف عبد الباقي، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الشخيبي، وإخراج مريام أحمدي.

وتدور أحداث المسلسل في فلك رياضة MMA القتالية مع خطوط درامية يتشاركها أبطال المسلسل، ويشهد مسلسل جولة أخيرة ظهور الفنان أشرف عبد الباقي بشكل جديد مفاجئ.

وحقق مسلسل العتاولة بطولة النجم أحمد السقا والفنان طارق لطفي نجاح واسع منذ انطلاق أولى حلقاته على قناة Mbc مصر الفضائية ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور. 

تابع موقع تحيا مصر علي