عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الحشاشين الحلقة 7.. حسن الصباح ينجح في الهروب من قتله على يد نظام الملك

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين الحلقة 7 رصدت هروب دنيا زاد “ميرنا نور الدين” زوجة حسن الصباح “كريم عبد العزيز” مع أولادها بعد القبض على زوجها حسن بسبب قتله للخليفة العباسي وذلك بمساعدة زيد بن سيحون "أحمد عيد.

مسلسل الحشاشين الحلقة 7

وشهد مسلسل الحشاشين الحلقة 7 والتي رصدها موقع تحيا مصر، تعذيب حسن الصباح من قبل أحد الأشخاص والذي يحاول أن يستطعفه مشيرا إلى أنه يشعر أنه مظلوم خاصة وأن الأقل منه في العلم  والجاهل هو من يعطيه الأوامر ليقوم بإبراحه ضربا بكل قوته، ولكن يواصل حسن الصباح حديثه المستفز للحارس الذي يعذبه، على الجانب الأخر يوجد الفتيات التي سجنتهم ميمي جمال وتتخذهم جواري حيث تفكر في بيع حبيبة يحيى لأحد التجار بأعلى ثمن.

مسلسل الحشاشين

هذا ويوجد يحيى الذي لازال لا يفهم كيف قتل والديه، ولكن يخبره شيخ المسجد بأن قاتل والده باطني وأن الباطنية لا يفرق معهم سوى الأوامر فقط، على الجانب الأخر يوجد حارس سجن حسن الصباح الذي بدأ يميل له ولحديثه خاصة بعدما رأه وهو يصلي.

حبيبة يحيى تحاول الهروب والأخير يبحث عنها

ورصدت أحداث الحلقة 7 من مسلسل الحشاشين محاولة حبيبة يحيى الهروب من يد رئيسة الجواري من خلال قتل العديد من الحراس لكن يمسكها أخر ويضعها في العربة ويهددها بالقتل اذا فعلت ذلك مرة أخرى، بينما يحيى يواصل البحث عنها في شوارع المملكة، أما في السلطنة فيوجد عمر الخيام الذي يتحدث مع ملك شاه “إسلام جمال” حيث يسأله الأخير عن إيمانه فيخبره أن يؤمن بوجود جنة ونار ولكن لا يحب أن يكون رهينة مذهب معين.

حسن الصباح يحاول إقناع حارس سجنه بأن يفيديه بروحه

وتنتقل احداث مسلسل الحشاشين إلى حسن الصباح الذي يدخل عليه حارس سجنه ويخبره بأنه سيتم قطع رأسه صباحا لكن حسن الصباح يقول له بأنه لن يموت ويمكن أن يفديه بروحه فيتعجب الحارس، ليوضح حسن الصباح بأن الحارس سيؤمن به وسيفديه على قدر محبة حسن الصباح له والذي يدعوا له بعثوره على عملة ذهب، وبالفعل يحلم الحارس بهذا الأمر ويدخل في سجن وهناك يرى حسن الصباح وهو يقول له: “أنا حررتك من سجنك وانتي لاقتني.. اطمن”، فيستيقظ مفزوعا من حلمه.

لازلت نورهان حبيبة يحيى تحاول الهروب من أن تصبح جارية فتطلب من نازك “نور إيهاب” قتلها لكنها ترفض وبينما تحاول قتل نفسها تنقظها نازك.

حارس سجن ينقذ حسن الصباح

وتنتهي أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الحشاشين بـ حارس السجن لـ حسن الصباح ليخبره بأنه سيعدم في الصباح لكن بشكل مفاجيء يتحول الحاري لـ بطل كبير ويقوم بقتل جميع الحراس الأخرين بطريقة جنونية  وينجح في جعل الصباح يهرب وبعدها يكشف له أنهم جيش كبير وليس الثنائي فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي