عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حق عرب الحلقة 7.. أحمد العوضي يعثر على سميحة في منزل وليد فواز

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

بدأ مسلسل حق عرب الحلقة 7 بـ حنان “دينا فؤاد” وهي في قسم الشرطة مع أحد الأشخاص التي كانت تخطط للنصب عليه لكنه يكون أكثر ذكاء ويقلب المحضر عليها ويخبرها بأنه سيظل وراءها حتى يعرف أصلها فتدخل في أزمة وصدمة كبيرة.

مسلسل حق عرب الحلقة 7

وشهد مسلسل حق عرب الحلقة 7 والتي رصدها موقع تحيا مصر مشاهدة عبد ربه “طارق الخولي” نفس الحلم الذي رأه في وقت حمل زوجته صباح “وفاء عامر”، ويستيقظ فزعا ويخبر زوجته ويقرر الذهاب إلى الشيخ مرة أخرى ليفسر له الحلم.

على الجانب الأخر يوجد عرب “أحمد العوضي”، الذي يبحث عن حنان “دينا فؤاد” بعد عدم ردها على اتصالاته ليخبره والدها بأنها خرجت مع زوجته ولا يعرف أين ذهب.

مسلسل حق عرب

شقيق أحمد العوضي يترك المنزل

أما عن علي شقيق عرب “أحمد العوضي” فقرر ترك المنزل ويتشاجر مع والدته بسبب ما فعله عرب به وأثناء شجارهم يتدخل عرب ويخبره بأن يظل في المنزل وتحدث بينهم مشادات كلامية كبيرة لينتهي الأمر بترك علي منزله، وفي نفس الوقت يهاتف عبد ربه عرب فيترك والدته ويذهب لها على الفور.

ورصدت الحلقة 7 من مسلسل حق عرب أيضا توجه سميحة إلى رباح “وليد فواز”، وتخبره بأنها تريد الزواج به فيسخر منها لكنها تتشاجر معه، فيهدأها ويوعدها بالزواج منها في الصباح.

مسلسل حق عرب 

يذهب عرب “أحمد العوضي" وعبد ربه “طارق الخولي” إلى فهيم، الذي يخبره بأن نجله سيقوم بقتله، فيتعجب عبد ربه خاصة وأنه لم يكن لديه ابن، فيما تكتشف كارولين عزمي هروب شقيقتها سميحة من المنزل.

شقيق أحمد العوضي يكتشف أفعال دينا فؤاد

وترصد أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 7 اكتشاف علي شقيق عرب ما تفعله حنان وما عليها من قضايا انتهت بمصالحة بينهم، بينما عرب فيقتدم لخطبة حنان من والدها ويحدد موعد للخطوبة.

وتنتهي أحداث مسلسل حق عرب بـ اعتراف جمال لوالدته بشكه في وجود علاقة بين صباح “وفاء عامر” وعرب “أحمد العوضي” وذلك بعدما دخل عليهم ووجدها ممسكة بيده، فتخبره والدته بألا يتدخل في هذا الأمر ويراقبهم من بعيد.

عرب يكتشف مكان سميحة

وتنتهي الحلقة السابعة من مسلسل حق عرب بمعرفة عرب “أحمد العوضي” مكان سميحة ويذهب لها إلى المنزل ويدخل على رباح في المنزل ليتنهي الحلقة على صدمته.

تابع موقع تحيا مصر علي