عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نابولي يُوقف سلسلة انتصارات انتر ميلان بالتعادل الإيجابي (1/1) في الدوري الإيطالي

انتر ميلان ونابولي
انتر ميلان ونابولي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة انتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي، حيث وقع فريق انتر ميلان في فخ التعادل أمام فريق نابولي بنهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، على ستاد ديجو آرماندو مارادونا ضمن مباريات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص مباراة انتر ميلان ونابولي ضمن مباريات الجولة الـ 29 في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

أحداث مباراة انتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

استطاع فريق انتر ميلان قص شريط الأهداف عن طريق الجناح الأيمن دارميان بتسديدة في منتصف المرمى، مُستغلًا التمركز الخاطئ من جانب حارس مرمى ميلان ميريت، بعد عرضية أرضية من زميله اليساندرو باستوني، ليتقدم فريق انتر ميلان في المباراة بنتيجة (1-0) في الدقيقة 43.

ولكن في الدقائق الأخيرة شهدت ردة فعل فريق نابولي لتسجيل هدف تعديل النتيجة، وبالفعل جاء الهدف برأسية خوان جيسوس الذي وضع الكرة بالمرمى الخالي داخل الـ 6 أمتار، بعد أخطاء عديدة من جانب مدافعي فريق انتر ميلان، لتصبح النتيجة (1-1) في الدقيقة 81.

Image
انتر ميلان ونابولي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميلان ونابولي في الدوري الإيطالي

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1) بين فريقي انتر ميلان ونابولي، ضمن مباريات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وتتوقف سلسلة انتصارات فريق انتر ميلان التي امدت لـ 10 مباريات في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري الإيطالي

ليتقاسم كلا الفريقين نقاط المباراة، ليرتفع رصيد فريق انتر ميلان إلى 76 نقطة ويُحافظ على فارق جيد من النقاط مع الوصيف فريق اي سي ميلان صاحب الـ 62 نقطة، ويُعتبر هذا التعادل الرابع لفريق انتر ميلان في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ليعتلي فريق انتر ميلان صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 76 نقطة بتحقيق الفوز في 24 مباراة والتعادل في 4 مباريات وخسر مباراة وحيدة في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

Image
انتر ميلان ونابولي

وعلى الجانب الأخر يصل فريق نابولي إلى النقطة رقم 45 بعد التعادل الثمين مع فريق انتر ميلان، وحصل فريق نابولي على الـ 45 نقطة عن طريق الفوز في 12 مباراة والتعادل في 9 مباريات كما أنه تعرض للخسارة في 8 مباريات، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي