عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8.. القبض على أحمد زاهر وأروى جودة ومي عمر تدافع عنهم

تحيا مصر

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8.. شهدت الحلقة 8 من مسلسل نعمة الأفوكاتو أحداث مثيرة، حيث ظهر نعمة «مي عمر» لوالدها كمال أبو رية وياسين الذي كان في الشغل وأخبرتهم أنها على قيد الحياة وأن صلاح دفنها حية.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 8

ويخبر ياسين «عمادة زيادة» نعمة أنه سيساعدها في الانتقام من زوجها صلاح «أحمد زاهر» وزوجته الثانية سارة «أروى جودة» بعدما فعلاه بها وهو ما يرصده تحيا  مصر

مي عمر 

وتظهر نعمة في الخفاء لسارة وتتعمد أن لا يراها غيرها، وذلك خلال الاحتفال بعيد ميلادها فتخبر سارة زوجها صلاح أنها رأت نعمة فيقنعها الأخير أنه وهم ومجرد تهيؤات.

أحمد زاهر يُجبر مساعد مي عمر على الانتحار

يختطف صلاح المساعد الخاص بنعمة والذي يدعى محمد بعد أن هدد سارة أنه سيذهب للشرطة ويخبرهم أن نعمة كانت في منزلها قبل اختفاءها وموتها، ويعذبه ويجبره على كتاب رسالة انتحار وينتحر مقابل حماية والدته التي هدده صلاح بها.

يذهب الظابط ليفرغ كاميرات بجوار منزل سارة بعد أن أخبرته أن كاميرات منزلها معطلة ويلقى الظابط القبض على صلاح وسارة بعدما أوضحت الكاميرات أنهم وضعوا نعمة في سيارة.

أروى جودة تلقي تهمة قتل مي عمر على أحمد زاهر 

وتنتهي أحداث الحلقة 8 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بانهيار سارة أمام الظابط واتهامها لصلاح بأنه من قتل نعمة وتظهر نعمة أمام صلاح وسارة كمحامي لهم.

وأشاد به الجمهور قائلًا: من منظوري الشخصي بشوف مُسلسل نعمة الافوكاتو ده مسلسل حلو أوي أوي معرفش الصراحه سر أنجذابي هو حُب البحث ف الشخصيات عمومًا ولا يمكن هو نموذج حي بيحاكي الواقع ؟ تحليلي ليها وده برضوا من منظوري الشخصي اللي يكاد يكون يحمل نسبة خطأ أكتر من صح .. نعمة شخصية أعتمادية الحب والمشاعر مع شخص نرجسي أعتمادي والكلام ده بمعنى إني نعمة شخصية بتعتمد ع غيرها عاطفيًا وده علشان طبعًا تحس ب القبول وب الحب وأنها شخص فعليًا يتحب ف تبدأ تضحي بنفسها ،بوقتها ،بفلوسها علشان ترضي ال EGOأو الأنا بتاع صلاح علشان من خلال صلاح تحس أنها ست تتحب وجميلة وأنها مقبولة ف من خلال صلاح ورضا صلاح عن نعمة نعمة تحس أنها فوق فوق أوي كمان ،صلاح شخصية أعتمادية مادية هو مُعتمد ع نعمة ماديًا مُستسلم لواقع المخيلة اللي هو هعمل أيه الظروف وحشة ؟هعمل أيه الدنيا صعبة وجاية عليا أوي يانعمة ؟ ف تعمل أيه نعمه تبدأ تضحي بنفسها وتعيش دور المُنقذ المُنقذ ل أنانية صلاح بتعيش صدمة كمان صدمة المُحتمع اللي كونها ف عقلها وأقنعها أنها علشان تبقا ست أصيلة لازم تصرف ع صلاح ومينفعش تعترض ده بجانب أنه هو نرجسي ف بيتغذي عليها شعوريًا وبيقلل من دوره وحبها له دائمًا

تابع موقع تحيا مصر علي