عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كدابة واشتريت لوالدها أجهزة بـ250 الف جنيه.. أبرز تصريحات سعد الصغير عن بوسي

سعد الصغير وبوسي
سعد الصغير وبوسي

حل الفنان سعد الصغير، ضيف على برنامج العرافة والتي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة ويذاع على شاشة قنوات المحور والنهار، وذلك في مساء أمس الأحد الموافق 7 من شهر رمضان، وكشف سعد الصغير من خلاله العديد من التصريحات الهامة عن المطربة بوسي.

تصريحات سعد الصغير عن بوسي 

قال سعد الصغير خلال حلوله ضيفا على برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، متحدثا عن المطربة بوسي والتي كانت بينهم علاقة طيبة في بدايتهم، ولكن تدهورت بعدما حققت بوسي شهرة كبيرة، وخرجت الأخيرة في تصريحات لنفس البرنامج مشيرة إلى أنها أكثر شهرة من الفنان سعد الصغير، وجاء رد الاخير: "أغنية أه يا دنيا مكنتش ليها اساسا وكانت للمطربة أمينة وهي دي اللي شهرتها".

سعد الصغير

وتطرق سعد الصغير بحديثه عن علاقة بوسي بوالدتها، حيث قال خلال برنامج العرافة أيضا فقال في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر:  والد بوسي كان محتاج لإجراء عمليلة مياه على العين، وتكلفتها كانت 4000 جنيه، ولم تقم بتحمل تكلفتها، وتحملها عمرو الليثي.

سعد الصغير عن بوسي: حبست جوزها ومنعت أبوها أنه يحضر فرحها

واستكمل سعد الصغير حديقه عن بوسي، قائلا: بوسي منعت والدها أنه يحضر فرحها موضحا: كلمت وسيط وقلت له يقولك أبوكِ بيقولك أنا آسف مردتش عليّ ومكنتش عاوزة تحل مع أبوها.

وأشار سعد الصغير في تصريحاته أن بوسي وعدت والدها بأنها سترسل له مخصوص سيارة بسائقها لحضور حفل زفافها وظل ينتظرها كثيرا لكنها لم تأتي.

المطربة بوسي 

وعن تسبب بوسي في حبس طليقها وليد فطين، أكد سعد الصغير أنها من قامت بذلك وأنها بعثت برجال تضربه في منزله واعطت لها مليون جنيها من أصل العديد من الملايين ثم قامت بحبسه ووضعه في السجن، مؤكدا: بوسي اتصلت بي وقالت لي الحقني وليد فطين ممضيني على 28 إيصال أمانة، ورحت لها المحكمة وهي عليها 30 إيصال أمانة.

بوسي مع العرافة 

وكان رد سعد الصغير وتصريحاته مع العرافة كحق رد على ما قالته المطربة بوسي أثناء حلولها ضيفة على نفس البرنامج في أول أيام شهر رمضان، حيث فتحت النار على سعد الصغير وكشفت العديد من أسراره وأفعاله الدنيئة مع زوجته التي أخذ منها أموالها واعطاها لسيدة أخرى للرضاء به والزواج منه.

تابع موقع تحيا مصر علي