عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس مجلس الشيوخ: ذكرى انتصار العاشر من رمضان برزت فيها عبقرية العسكرية المصرية

رئيس مجلس الشيوخ
رئيس مجلس الشيوخ

وجه المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ التهنئة للقيادة السياسية والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة العاشر من رمضان.

عبقرية العسكرية المصرية التى أذهلت العالم

وأكد رئيس مجلس الشيوخ بأنه في العاشر من رمضان من كل عام نحتفل جميعا بذكرى غالية على قلب كل مصري  وعربى، وهى ذكرى انتصار العاشر من رمضان المجيد، التي برزت فيها عبقرية العسكرية المصرية التى أذهلت العالم، حين نجحت قواتنا المسلحة في هذا اليوم من عام 1393هـجرية  الموافق السادس من أكتوبر عام 1973ميلادية ،  في عبور قناة السويس وتحطيم خط بارليف المنيع، وتحرير الأرض المصرية، وتحقيق  النصر المبين. الذي مهد لسلام الأبطال  واسترداد كافة أرض سيناء التى كانت محتلة.

و أستطرد المستشار غبد الوهاب عبد الرازق قائلا :ونحن  نحتفل بهذه الذكرى الوطنية، نستلهم منها روح الإصرار على صون كرامة الوطن، وروح  الفداء والتضحية والولاء في سبيل الذود عن تراب الوطن ومقدراته وأمنه واستقراره.

روح الإصرار على صون كرامة الوطن وروح  الفداء والتضحية والولاء

وقدم رئيس مجلس الشيوخ   التهنئة إلى  الرئيس عبد الفتاح السيسى،  رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة، و إلى الشعب المصرى جميعه بمناسبة  الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية التى صنع أبطالها تلك الملحمة الخالدة واختتم المستشار عبد الوهاب عبد الرازق كلمته قائلا :حفظ الله مصر   وجيشها وشعبها .

 

تابع موقع تحيا مصر علي