عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة بوسيل عن تتر نهايه مسلسل نعمة الأفوكاتو: غنيت كل حاجة بأداء وإحساس يقدر يوصل الحكاية

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

تحدثت الفنانة بسمة بوسيل عن غناء تتر نهاية مسلسل نعمة الأفوكاتو والذي يتم عرضه في الفترة الحالية على شاشة قنوات mbc مصر ويحقق نجاحات كبيرة ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

بسمة بوسيل عن غناء تتر نهايه مسلسل نعمة الأفوكاتو: كان مفاجأة 

وقالت بسمة بوسيل خلال لقاءها مع برنامج et بالعربي والذي رصده موقع تحيا مصر: لما سمعت الأغنية حسيت أنها مبذول فيها جهد كبير من حيث الألحان والكلمات والتوزيع، وأنا في الأول الأغنية كانت رباعيات بس بصراحة بعد كده هم عملولي مفاجأة وقالولي أنها هتبقى في أغنية منهم تتر النهاية.

بسمة بوسيل 

وعن تفاصيل مشاركتها في العمل، قالت بسمة بوسيل: المخرج محمد سامي ومي عمر عرضوا عليا أني أقدم التتر وغنيت كل حاجة بأداء وإحساس يقدر يوصل الحكاية، والحمدلله رد فعل الجمهور بسطني والناس حست إن إحساسي ماشي على شخصية نعمة ويارب أكون عند حسن ظنهم.

بسمة بوسيل عن محمد سامي ومي عمر: صحابي وقريبين مني 

وعن التعاون مع محمد سامي ومي عمر، قالت بسمة بوسيل: صحابي وقريبين مني جدًا ومن أكتر الناس اللي كسبتهم وهما طيبين وجدعان أوي وأنا شهادتي فيهم مجروحة وانبسطت بالشغل معاهم، ومحمد سامي مخرج شاطر جدًا وكذلك مي عمر مبتقدمش أي عمل.

بسمة بوسيل 

تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو

جدير بالذكر، أن مسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة الفنانة مي عمر إلى جانب كلا من النجوم أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامى مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر.

ويعد مسلسل نعمة الأفوكاتو من تأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى، وتدور قصته حول المحامية نعمة التي تضحي بكل شيء من أجل زوجها صلاح "أحمد زاهر"، ولكن تكتشف خيانته لها ودفنها حية ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل في الاشتعال.

موعد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

وجدير بالذكر، أنه يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو في تمام الساعة العاشرة مساء على شاشة قنوات mbc مصر، بينما يتم عرضه على منصة شاهد الالكترونية قبل عرضه على شاشة التلفزيون بيوم ويحقق العمل نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي