عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 9.. انتصار تتعرض لجلطة بعد اكتشاف عمل ابنتها في التيك توك

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

بدأت أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 9 والتي يتم عرضها على شاشة قنوات mbc مصر باكتشاف فتحي "محمد محمود"، زوجة الفنانة انتصار خلال أحداث العمل بقيامها بوضع عمل لسيدة ما وهو الأمر الذي كانت تجبرها سيدة أخرى تعمل معها على فعله وهو ما عرض حمدية لخطر كبير.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 9

وتكشف أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 9 والتي رصدها موقع تحيا مصر عن خصام فتحي "محمد محمود" مع حمدية "انتصار" نهائيا بعد اكتشافه فعلتها، على الجانب الآخر يوجد شيماء "سلمى أبو ضيف"، فبعدما أصبحت بلوجر شهيرة قررت كاميليا أن تختارها لتروج لمنتجات ماركة تستعد لاطلاقها وتجد أن شيماء مناسبة لها تماما خاصة وأن ملامحها مصرية وهو ما يتناسب مع الماركة التي تريد إطلاقها.

مسلسل اعلى نسبة مشاهدة

حسن يطلب شيماء للزواج

وتشهد أحداث الحلقة 9 من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بذهاب حسن الى فتحي والد شيماء "سلمى أبو ضيف" ليطلب يدها للزواج فيوافق فتحي "محمد محمود" على ذلك ولكن يخبره بتأجيل إعلان الخبر حتى الانتهاء من حادث وفاة بندق خال شيماء، وبعدها يسأل فتحي شيماء عن موافقتها فتدخل في حالة سعادة شديدة وتوافق على الفور.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

انتصار تكتشف عمل سلمى أبو ضيف في التيك توك 

وتستمر الأحداث في المفاجآت حيث تذهب انتصار عند جارتها وبالصدفة تخبرها أن ابنتها شيماء تعمل في مجال التيك توك فيغشى عليها ويتم نقلها إلى الفور إلى المستشفى ليكتشف أنها مصابة بجلطة وتحتاج المستشفى مصاريف 6 آلاف جنيها، وهو الأمر الذي يدخل شيماء في أزمة كبيرة حيث تحاول الحصول على تلك الأموال بأي طريقة لكن كل طريق تذهب إليه يكون مسدود.

تضطر شيماء الذهاب الى  فوكس وتوقيع عقد شراكة معه مقابل المال المطلوب لتنجح في تسديد المصروفات الخاصة بالمستشفى لكنها لا تعلم أن هذا بداية الأزمة.

غيرة نسمة من علاقة حسن وشيماء

وتنتهي أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 9 بإعلان فتحي للعائلة بأن حسن يريد الزواج من شيماء فتدخل نسمة في حالة ذهول لكنها تحاول اخفاء حزنها وضيقتها وغيرتها من شقيقتها وتبارك لها على ذلك الزواج، وفي داخلها حزن شديد للغاية.

جدير بالذكر، أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من بطولة النجوم سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، انتصار، إنعام سالوسة، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، وآخرين، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، تحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي