عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنفانيتنو يعلق على أحداث مباراة طرابزون سبور ضد فنربخشه في الدوري التركي

تحيا مصر

تحدث جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن أحداث العنف والشغب التي وقعت عقب مباراة طرابزون سبور أمام نظيره فنربخشه، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري التركي.

وبدأت أحداث الشغب عقب نهاية المباراة مباشرة، حيث اقتحمت جماهير طرابزون سبور أرضية الملعب، عقب هزيمة الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدفين من فنربخشه، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، في الدوري التركي.

 

تعليق جياني إنفانتينو على أحداث العنف

وقال إنفانتينو في بيان أصدره "فيفا" صباح اليوم الإثنين، "جميع أعمال العنف والشغب التي حدثت خلال مباراة طرابزون سبور وفنربخشه في الدوري التركي غير مقبولة على الإطلاق، سواء كانت داخل الملعب أو خارجه".

وأضاف رئيس "فيفا"، "لقد قلت ذلك في العديد من المرات، هذه الأمور لا يجب أن تحدث في كرة القدم بكل تأكيد، ويجب على جميع اللاعبين الشعور بالأمان داخل الملعب وخارجه، هذه اللعبة التي تجلب السعادة للجماهير في جميع أنحاء العالم". 

وقد طالب جياني إنفانتينو بضرورة التحقيق في ذلك الأمر، ويجب محاسبة جميع المتورطين في هذه الأحداث.

تعليق وزير الشباب والرياضة التركي

وفي نفس السياق، نشر وزير الشباب والرياضة التركي عثمان أشكين باك تغريدة عبر حسابه الشخصي على "إكس" قال فيها، "ما حدث خلال مباراة طرابزون وفنربخشه ليس مقبول ولا يتناسب مع الصداقة والأخوة بين الشعب التركي، لكن يجب التحقيق فيما حدث".

ملخص أهداف ونتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد تمكن برشلونة أن يسجل الهدف الثاني عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، وحاول أتلتيكو مدريد تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن استمر تقدم برشلونة بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الدقيقة 65 سجل فيرمين لوبيز الهدف الثالث لفريق برشلونة وضمان نقاط المباراة الثلاثة والتواجد ف المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

وتعرض ناهويل مولينا لاعب أتلتيكو مدريد للطرد في الدقيقة 90 من عمر المباراة، ويفوز برشلونة على أتلتيكو مدريد في ختام مباريات الجولة 29 بالدوري الإسباني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي