عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طعنته بسكين قبل الفطار.. تشييع جثمان ضحية زوجته في بني سويف

ضحية زوجته في بني
ضحية زوجته في بني سويف

شيع المئات من أهالى قرية الحيبة التابعة لمركز ومدينة الفشن الواقعة جنوب محافظة بني سويف، جثمان زوج لقى مصرعه على يد زوجته، إثر الاعتداء عليه متأثرا طعنا بآلة حادة سكين أثناء تجهيز طعام الإفطار أمس الأحد، عقب مشادة كلامية بينهما.

القصة الكاملة لـ جريمة زوجة بني سويف

وقد أدى أهالى قرية الحيبة بمركز الفشن جنوب بني سويف، صلاة الجنازة على جثمان زوج يدعى " محمود موسى" بمسجد القرية، عقب استلام جثمانه من مستشفى الفشن المركزي، والانتهاء من تصاريح الدفن، وتشريح الجثة بالمستشفى، بمعرفة الطبيب الشرعي، والوقوف على أسباب الوفاة  وظروفها وملابساتها.

وكانت قد أقدمت ربة منزل تدعى " هالة ح "  على طعن زوجها ويدعى  " محمود موسى" بآلة حادة سكين خلال مشاجرة بينهما داخل منزلهما بقرية الحيبة التابعة لمركز الفشن، وذلك اثناء إعدادها وجبة الإفطار مساء أمس  الأحد.

تشييه جثمان ضحية زوجته في بني سويف

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف بلاغًا يفيد بوفاة شاب يدعى؛ محمود موسى طعنا بآلة حادة سكين على يد زوجته بقرية الحيبة الواقعة شرق النيل بدائرة مركز شرطة الفشن، وتم إلقاء القبض على الزوجة المتهمة بقتل زوجها، وتدعى"هالة ح "، وتم  إيداع الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وقال أحد الأهالى بقرية الحيبة بالفشن في بني سويف، إن الأهالى فؤجؤ بوجود حالة من الصياح والصراخ بداخل منزل المجنى عليه قبل وقت الفطار، وتم التوجه إلى المنزل فوجدوا المجنى عليه فى حالة من الإصابة إثر طعن زوجتة عليه بآلة حادة سكين خلال مشاجرة بينهما داخل منزلهما، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم له، وتم إبلاغ الجهات الأمنية.

الداخلية تضبط عصابة الآثار في بني سويف

وكانت أجهزة وزارة الداخلية واصلت جهودها لمكافحة الجريمة بكافة صورها والأنشطة الإجرامية، لا سيما جرائم الحفر والتنقيب عن الآثار، والإتجار بها حفاظا على ثروات البلاد وتراثها القومي، حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط عصابة التنقيب عن الآثار في بني سويف وبحوزتهم 3 توابيت وقطع آثرية.

حيث وجهت أجهزة وزارة الداخلية، ضربات أمنية موجعة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الحفر والتنقيب عن الآثار، حيث تمكنت من ضبط 3 عناصر بحوزتهم 437 قطعة آثرية في إطار جهود ملاحقة العناصر الإجرامية وأنشطة الاتجار في الآثار.

تابع موقع تحيا مصر علي