عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهيد لقمة العيش.. وفاة شاب من الفيوم بعد سقوطه من سقالة

ضحية الفيوم
ضحية الفيوم

توفي الشاب في الفيوم يدعى علي محمد ديب الداليمقيم بقرية بعبش التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم إثر تعرضه لحادث سقوط من علو اثناء عمله بالقاهرة ،ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة  المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

شهيد لقمة العيش.. تفاصيل مصرع شاب في الفيوم

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها إشارة من مرفق الإسعاف بورود بلاغاً من الأهالي بسقوط شاب من اعلى سقالة.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين بالفحص أن الشاب من دائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم ويدعى " على محمد ديب" 30  سنه ويعمل في المعمار.

ابن خال ضحية الفيوم: وقع على الأرض ومات في لحظتها

نقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة إحدى المستشفيات تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بتسليم الجثمان لذوية عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

وسادت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية بعبش التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم عقب انتشار خبر وفاة الشاب، وقال عيد الدالي إبن خال المتوفي أن "علي" يبلغ من العمر 30 عام وكان يعمل في مجال المعمار وأثناء عمله سقط من أعلى سقالة فارتطم بالأرض لافظا أنفاسه الأخيرة في الحال.

مصرع 4 شباب من الفيوم في هجرة غير شرعية

وأضاف أن "علي" رحمه الله، كان من خيرة شباب القرية وكان محبوب لدي الجميع ويتمتع بالسيرة الطيبة وقد رحل عنا في أيام شهر رمضان المبارك وتحديداً في ايام الرحمة ،ودعى للمتوفي بأن يحتسبه الله من الشهداء وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يلهمنا الصبر والسلوان.

خيمت حالة من الحزن على أهالي بعض قرى أطسا بمحافظة الفيوم، وذلك بعد ورود خبر وفاة 4 شباب من ابناء المركز غرقا في مياه البحر أمام الشواطئ التونسية، عقب تعرض مركب هجرة غير شرعية للغرق أثناء توجهه من الأراضي الليبية إلى إيطاليا بحثا عن العمل.

حيث علمت أسر الشباب بوفاتهم جراء تعرضهم للغرق أثناء تواجدهم على متن مركب هجرة غير شرعية قبالة السواحل التونسية وذلك أثناء توجههم عبر رحلة في المركب الغير شرعي من الأراضي الليبية إلى دولة إيطالي.

تابع موقع تحيا مصر علي