عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الكبير اوي والمعلم.. نشوب حريق داخل لوكيشن تصوير مسلسل جودر

نشوب حريق داخل لوكيشن
نشوب حريق داخل لوكيشن تصوير مسلسل جودر

نشب منذ قليل حريق قوي داخل لوكيشن تصوير مسلسل جودر والذي يخوض بطولته الفنان ياسر جلال ومن المقرر عرضه في الموسم الثاني من مسلسلات رمضان 2024، وذلك أثناء تصويرهم أحد مشاهد العمل بمدينة الإنتاج الإعلامي.

نشوب حريق داخل لوكيشن تصوير مسلسل جودر 

وانتشرت صور وفيديوهات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للحريق الهائل الذي نشب داخل تصوير مسلسل جودر والذي من المقرر عرضه في النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2024.

نشوب حريق داخل لوكيشن تصوير مسلسل جودر 
نشوب حريق داخل لوكيشن تصوير مسلسل جودر 
نشوب حريق داخل تصوير مسلسل جودر

وتسائل عدد كبير من الجمهور عن ابطال مسلسل جودر، وكشف تحيا مصر عدم وجود أي إصابات داخل العمل وتم السيطرة على الحريق وسيتم استكمال تصوير باقي مشاهد المسلسل بشكل طبيعي.

تفاصيل مسلسل جودر 

جدير بالذكر، أن مسلسل جودر من بطولة الفنان ياسر جلال وكلا من النجوم نور اللبنانية وياسمين رئيس والفنان الكبير رشوان توفيق وأحمد بدير ومحمود البزاوي واحمد فتحي وتارا عماد وأيتن عامر، ومن إنتاج شركتي ميديا هب سعدي جوهر وأروما استديوز برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن تأليف أنور عبد المغيث ومن إخراج إسلام خيرى.

وكان قد تحدث ياسر جلال عن صعوبات تصوير مسلسل جودر في تصريح خاص لموقع تحيا مصر، قائلا: الأعمال اللي من النوع ده بتبقى صعبة جدا من حيث الملابس المختلفة والاكسسوارات اللي بيرتديها والتصوير في أماكن غريبة وكمان الدخان الكثيف اللي كان في التصوير كان مزعج جدا أثناء التنفس وبنصور في أماكن حر وبنلبس ملابس تقيلة، والعكس بنلبس خفيف في عز البرد غير صعوبات التصوير نفسه.

آخر أعمال ياسر جلال

جدير بالذكر، أنه كانت اخر أعمال ياسر جلال مشاركته في مسلسل علاقة مشروعة والتي دارت أحداثه حول رجل متزوج من عاليا داليا مصطفى، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك، وتم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2023 ودارت أحداثه في إطار 15 حلقة وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، وخاص ياسر جلال بطولته إلى جانب الفنانة مي عمر.

تابع موقع تحيا مصر علي