عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر مرتضى: عملنا أكتر من 74 ديكورفي مسلسل جودر وحلا شيحة اتحمست للمشاركة في إمبراطورية ميم

مسلسل جودر
مسلسل جودر

أوضح المنتج تامر مرتضى للإعلامية لميس الحديدي في مداخلة هاتفية له في برنامجها كلمة أخيرة، تفاصيل إقناع الفنانة حلا شيحة بالعودة للتمثيل والمشاركة في مسلسل إمبراطورية ميم قائلًا : "كان فيه كذا ترشيح ومن ضمنهم حلا شيحة واستقرينا في الأخر على حلا، ولما تواصلنا معاها هى قرأت النص وتحمست جدًا الحقيقة وأنضمت لنا، وإن شاء الله تكون مفاجأة السنادي للناس كلها".

تامر مرتضى يكشف تفاصيل مسلسل جودر

كما كشف تامر مرتضى عن التفاصيل الخاصة بتصوير مسلسل جودر المقرر عرضه في رمضان 2024، ومن هنا يحرص موقع تحيا مصر على عرض كافة تفاصيل هذه المداخله، فقد أكد المنتج تامر مرتضى أنه تم عمل عدد هائل من الديكورات لتكون ملائمة لأجواء المسلسل حيث قال: " إحنا عملنا أكتر من 74 ديكور اتبنوا بالكامل في جودر".

تامر مرتضى مع لميس الحديدي 

وفي نهاية حواره أعرب عن إمتنانه للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مصرحًا: " أنا طبعًا بشكر المتحدة جدًا على توفير الإمكانيات الكبيرة جدًا لأنه من الأعمال الضخمة اللي أعتقد أول مرة يحصل بالحجم ده، ويتوفرله الوقت والإمكانيات والحماس قبل ده كله".

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم.. رمضان 2024

وعلى الجانب الآخر فإن أحداث مسلسل امبراطورية ميم تدور في إطار تشويقي حول مختار أبو المجد، الذي يجد نفسه مسؤولًا عن أولاده الستة، بعد وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يحتار في الاختيار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده، لتسير الأحداث في هذا السياق، كما أن المسلسل مأخوذ عن قصة للكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

يقوم ببطولة مسلسل امبراطورية ميم بجوار خالد النبوى كلًا من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم

كما أوضحت شبكة قنوات ال Dmc مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم وفق خارطتها الرمضانية يوميًا طوال شهر رمضان الكريم فى تمام الساعة 10:45 مساءً ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 10: 15 صباحا.

أحداث مسلسل جودر رمضان 2024

ويعد مسلسل جودر  ضمن مسلسلات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهو مكون من "15 حلقة"، كما أنه من مسلسلات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهو فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024.

بينما تدور أحداث مسلسل جودر حول حكاية من حكايات ألف وليلة، وتدور حول الملك المفضل عند أبيه من بين شقيقيه، مع تفاصيل جذابة خلال أحداث المسلسل، ويظهر فى برومو المسلسل إنصات جودر للحكايات.

أبطال مسلسل جودر

وعلى الجانب الآخر إن مسلسل جودر بطولة كلًا من: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحى، هنادى مهنى، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، چيهان شماشرجي، عايدة رياض، جيهان الشماشرى، محمود البزاوى، مجدى بدر وتأليف أنور عبد المغيث و إخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى ميدياهب سعدى- جوهر وأروما للمنتج تامر مرتضى.

يذكر، أن من أهم الأعمال التي قام بها المنتج تامر مرتضى كلًا من: مسلسل الأصلي، العودة، زينهم، صوت وصورة، مذكرات زوج، ومسلسل العيلة دي.

تابع موقع تحيا مصر علي