عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد الصغير: نزار الفارسي نصاب.. ومقولتش إني أفضل من الليثي وعبد الباسط حمودة

سعد الصغير
سعد الصغير

قال المطرب الشعبي سعد الصغير، إنه لم يقل أنه أفضل أو أنجم من محمود الليثي والفنانة أحمد شيبة، مشيرًا إلى أنه أفضل من عمر كمال لأنه لا زال صاعدًا.

وأضاف "الصغير"ـ خلال استضافته ببرنامج "العرافة" المذاع على شاشتي المحور والنهار وينقله تحيا مصر، أنه لم يسب عبد الباسط حمودة أو أي من زملاءه ويعتز بهم، مضيفًا: "لو عبد الباسط حمودة ضربني بالقلم هوطي وأبوس إيده".

سعد الصغير يهاجم نزار الفارسي

ورد على الإعلامي العراقي نزار الفارسي، واتهمه بأنه يقوم بعمل مونتاج وتقطيع للقاءات التي تجمعه بالفناني.

وتابع المطرب الشعبي مهاجمًا الإعلامي نزار الفارسي: " نزار الفارس راجل مش تمام ونصاب وبيعيط للفنانين ويقولهم مش معايا فلوس وأقفوا جنبي".

سعد الصغير يرد على بوسي

وكان سعد الصغير قد صرح خلال الجزء الأول من حلقته مع العرافة أمس الأحد، بأنه سجل اللقاء مع الشهير الي جمعه مع والد بوسي الراجل، من أجل أن تقبل طلبه بمسامحته، بعد التقصير الكبير الذي قام به في حقها، حيث عانت بوسي في صغرها ولم تكن تجد ما تأكله، في حين لم يكن والدها يسأل عنها.

وأضاف سعد الصغير أنه صاحب الفضل على بوسي، وهو من أتى بأغنية "آه يا دنيا" الشهيرة لوسي، ولم تكن الأغنبية لها أساسًا وكانت للمطربة أمينةـ وذلك في رده على الاتهامات التي وجهتها بوشسي له بأنها أفضل منه الآن.

سعد الصغير: بوسي مرضتش تدي 4 الاف جنيه علشان تعلاج أبوها

وقال المطرب الشعبي ، إن والد بوسي كان يحتاج لإجراء عمليلة مياه على العين، وتكلفتها كانت 4000 جنيه، ولم تقم بتحمل تكلفتها، وتحملها عمرو الليثي.

وأوضح المطرب الشعبي سعد الصغير أن بوسي تسببت في ضرب بلطجية لطليقها هشام رببيع، رغم أنه كان يريد حل مشكلتها مع طليقها فطين، ما دعا هشام ربيع إلى الانفصال عنها، وقال: “ندمت إني اتجوزتك”.

وأكد المطرب الشعبي سعد الصغير، أنه تربطه بأسرة المطربة الشعبية بوسي علاقات قوية، وهو ما دفعه للتدخل من أجل حل المشكلة بينها ووالدها: "كنا بنخلص شغل الهرم وننام عند بوسي، لأن عندها فيلا دورين". 
وأضاف الصغير: "بوسي اتصلت بي وقالت لي الحقني وليد فطين ممضيني على 28 إيصال أمانة، ورحت لها المحكمة وهي عليها 30 إيصال أمانة". 

تابع موقع تحيا مصر علي