عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نصحت بقراءة سورة يس.. تسجيل صوتي لـ حبيبة الشماع قبل وفاتها

حبيبة الشماع
حبيبة الشماع

تطورات مفاجأة ومثيرة في واقعة حبيبة الشماع فتاة الشروق، حيث رصد تسجيل صوتي أخير لـ حبيبة الشماع مفاجأة قبل وفاتها قام أحد أصدقائها بنشره مصحوبا بفيديو من أعمال الخير التي يقدمها أصدقائها اليها، حيث تبين أنها قدمت لصديقها وصية بقراءة بعض سور القرآن الكريم، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات الجديدة في واقعة فتاة الشروق حبيبة الشماع.

تسجيل صوتي أخير لـ حبيبة الشماع

حيث قال أحد أصدقاء فتاة الشروق حبيبة الشماع، خلال منشور له «فتحت شات بيني وبين حبيبة الشماع الله يرحمها ولقيت آخر كلامها معايا كانت بتوصيني اقرأ سورة يس مرة الصبح ومرة بالليل، ونصائح بقراءة القرآن الله يرحمها»، مشيرا إلى «يشاء الله أن كل الموجودين ربنا يسخرهم ليكي ياحبيبة عشان يقرأو سورة يس ليكي في مشهد وداعك اللي كسر قلوبنا كلنا أشوفك على خير قريب بإذن الله».

اللحظات الأخيرة في حياة فتاة الشروق حبيبة الشماع، كشفها المستشار محمد أمين محامي حبيبة الشماع، حيث قرر بأن حبيبة تعرضت لتدهور في حالتها الصحية خلال الأيام الثلاثة الأخيرة قبل وفاتها، حتى أنها كانت تنزف من عينيها ومن الأذن خلال الأيام الأخيرة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وتم إخباره بالوفاة.

تفاصيل وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق

وعن اللحظات الأخيرة في حياة حبيبة الشماع، كشف إخطار الوفاة الخاص بفتاة الشروق حبيبة الشماع، تفاصيل مثيرة ومأساوية، حيث تبين أن حبيبة تعرضت لمضاعفات وتدهور في حالتها الصحية أثناء تواجدها في العناية الفائقة بالمستشفى، حتى توفت في 14 مارس الساعة 4.20 مساء.

وتبين من كشف إخطار الوفاة الخاص بـ فتاة الشروق حبيبة الشماع، أنها تعرضت لهبوط حاد في الدورة الدموية أسفر عنه توقف تام في عضلة القلب، وجرى إتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة وإجراء إنعاش قلب رئوي متقدم لـ حبيبة الشماع إلا أن جسدها لم يستجب لذلك، وتم الإعلان عن وفاتها.

اللحظات الأخيرة في حياة حبيبة الشماع

أما عن اللحظات الأخيرة في حياة حبيبة الشماع قبل دخولها في الغيبوبة، كشفها الشاهد الرئيسي والوحيد في القضية أنه شاهد فتاة الشروق أثناء القفز من السيارة على طريق السويس، ولما روحت أشوفها السواق اللي كان معايا جابلها حاجتها من على الطريق وهي قالتلي السواق كان هيخطفني.

وتبين من تقرير فتاة الشروق حبيبة الشماع الطبي، أن حبيبة وصلت للمستشفى الساعة 11.27 مساء يوم 21 فبراير، وكانت تعاني حينها من نزيف حاد تحت الأم الجافية ونزيف تحت الأم العنكبوتية وتطورت الحالة إلى هبوط حاد بالدورة الدموية نتيجة التهابات وعدوى شديدة في الصدر.

حبيبة الشماع فتاة الشروق، بعد الحادث مباشرة وصلت إلى مستشفى الشروق العام بالعيادات مصابة باضطراب تام في درجة الوعي، وتم إجراء الفحوصات الطبيبة لها وتركيب انبوب حنجري وعمل اشعة مقطعية على المخ حيث تبين أنها تعاني من نزيف حاد وارتشاح في المخ حينها ونقلها إلى المركز الطبي العالمي بعد ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي